18 صفقة جديدة ظهرت بقميص زد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك من بداية موسم الصراع من أجل البقاء وسط كبار المسابقة المحلية، والذي استهله بمواجهة الإسماعيلي، في الجولة الأولى من «الإيجيبشن ليج».

الأهلي صاحب النصيب الأكبر

«7 صفقات» كانت نصيب زد من صفوف الأهلي، إذ حصل على العدد الأكبر من الصفقات من داخل القلعة الحمراء، من أجل الاستعانة بخبرات لاعبي بطل أفريقيا والدوري والكأس، لذلك كان علي لطفي حبيس الدكة لسنوات مع المارد الأحمر، أبرز صفقات زد لتدعيم مركز حراسة المرمى.

5 أجانب تزين خريطة صفقات زد 

الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، قرر الاستعانة أيضًا ببعض العناصر الشابة، التي لم تحصل على فرصة كاملة للمشاركة مع الأهلي، لكنها نالت من الخبرات والتأهيل داخل القلعة الحمراء جانبًا، ليحصل على خدمات كل من مصطفى فوزي، محمد أشرف، أحمد سيد عبد النبي وحمدي ياسر، إلى جانب التعاقد مع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد.

زد نجح في إضافة 5 أجانب إلى قائمة التدعيمات الجديدة، وذلك بالحصول على خدمات كل من التنزاني محسني ماليما، الأنجولي ديلسون كاموني، الجامبي محمد سوانيه، معط ماجاسا والكونغولي أرناوفي مومبولي.

ولم يكتف إنبي بصفقات الأهلي وضم اللاعبين الأجانب، ليتعاقد مع ثنائي إنبي محمد إسماعيل وجرجس مجدي، إلى جانب ثنائي حرس الحدود مصطفى زيكو وإسلام عبدالله، وكذلك ثنائي بيراميدز عبد الله مجدي وأحمد عاطف.

واستهل زد الصاعد حديثًا مشواره بالدوري المصري الممتاز، بمواجهة الإسماعيلي التي انتهت لصالحه بهدف نظيف، في الجولة الأولى من البطولة المحلية، ليحصل على أول 3 نقاط في مسيرته بالدوري الممتاز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري المصري زد والإسماعيلي اخبار الدوري المصري اخبار الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري

يحل الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفاً على طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر ل الدوري الممتاز بينما يستضيف المصري منافسه الجونة بإستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة والعشرين.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض 25 لقاء بينما يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.
الأهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز خلال 9 لقاءات متتالية بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي يفتقد جهود الثنائي عمر كمال وبيرسي تاو للإصابة.
ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد للدفاع بينما يقود خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية كما يقود الهجوم وسام أبو علي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات.
ويبحث الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عن الصحوة بعد الخسارة أمام المقاولون وزد والتعادل مع سموحة.
ويستعيد طلائع الجيش جهود الثنائي يسري وحيد وعلي حمدي بعد نهاية الإيقاف بينما يعتمد بسيوني على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد شعبان وأمامه الرباعي عمرو طارق ومحمد دياب وخالد سطوحي وأحمد متعب للدفاع بينما يقود الوسط فريد شوقي وحميد ماو ويسري وحيد وإسلام محارب مع ثنائي الهجوم عمر السعيد ومحمد هاني إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • يسري وحيد يقود تشكيل طلائع الجيش ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز