بوابة الوفد:
2024-06-29@22:14:59 GMT

هيفاء وهبي تتعاقد علي فيلم جديد اخراج مرقص عادل

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

تعاقدت النجمة هيفاء وهبي على فيلم جديد، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة القادمة، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

 

حيث كتبت هيفاء وهبي عبر حسابها علي انستجرام "فيلم جديد من تأليف أ.هيثم سعيد واخراج أ.مرقص عادل، التحضيرات بدأت من ٤ شهور , طرح المخرج فكرتين فكرة فيلم رومانسي كوميدي و فكرة فيلم أكشن …والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.

..برأيكم اي فيلم انا اخترت ????❓????".

وتخوض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "جوري"، حيث تعاقدت عليه رسميًا خلال الفترة الماضية، كما تستعد لتصوير مشاهدها فى العمل الفترة المقبلة، وهو من إخراج مرقس عادل.

ومن المقرر أن ينطلق تصويره بنهاية الشهر الجاري.

وكانت تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فى حفل ضخم أحيته في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وخطفت أنظار الجمهور بشكل كبير وأشعلت الحفل بباقة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها.

وأبدت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بالحفل قائلة: "كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم، وأنها سعيدة بتواجدها في المدينة السياحية بكفر الشيخ".

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي فيلم هيثم سعيد كوميديا هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"


في مؤتمر صحفي وبحضور الأبطال المشاركين معها، تحدثت النجمة يسرا عن مسرحة ملك والشاطر التي يشاركها في بطولتها النجم أحمد عز، مصرحة بأنها قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، والمسرحية قد بدأ عرضها اليوم 26 يونيو وحتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

 

يسرا تشيد بـ أحمد عز 


وفي حوارها الصحفي أشادت يسرا بالنجم أحمد عز وبتعاونهما سويًا، كما تحدثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر 

 


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات. ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.

عودة يسرا لخشبة المسرح 


مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عامًا، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين وهشام سليم وحسن حسني.
يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معًا في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، حيث ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.
أحدث أعمال يسرا فيلم شقّو الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2024، وشاركت في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • سمير مرقص يكتب.. 30 يونيو: مصر تدافع عن نفسها
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • عادل عسوم: سنار المدينة
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها