مازح الفنان صلاح عبد الله صناع مسلسل سفاح الجيزة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بنشره صورة له تتضمن أغنية العدل فوق الجميع.

وكتب عليها معلقًا: أسامحكم ازاي بعد ما نسيتوا تطلعوني من السجن !

 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

 

وتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة بشكل يومي الجمعة من كل أسبوع  على منصة شاهد الرقمية، حيث تصدر فقط للحسابات المشتركة في خدمة VIP.

وقامت منصة شاهد بعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين السابعة والثامنة من المسلسل يوم الجمعة القادم الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

 

ينتمي مسلسل سفاح الجيزة لنوعية المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 8 حلقات، وتدور أحداث المسلسل حول أحمد فهمي الذي يجسد خلال الأحداث شخصية "قذافى فراج" سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام.

ويعرض المسلسل أيضًا تفاصيل حياة القاتل وطرقه في ارتكاب جرائمه وكيف استطاع التخفي واستدراج ضحاياه، وكان السفاح الحقيقي على قدر من البشاعة مع ضحاياه حيث كان الغدر هو سلاحه الدائم، قذافي فراج هو السفاح الحقيقي ارتكب عدد كبير من جرائم القتل بالإضافة إلى النصب والسرقة.


أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.


نعي صلاح عبد الله أشرف مصيلحي

حرص الفنان صلاح عبد الله على تقديم واجب العزاء للمخرجة منال الصيفي في وفاة زوجها الفنان أشرف مصيلحي.

وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مع السلامة يا حبيبي وربنا يجعل معاناتك الطويلة في ميزان حسناتك الكتيرة بإذنه تعالى، ويرزقك نعيمه الخالد، ويصبر قلوب أهلك وحبايبك".

وتابع: "قلبي معاكي يامنال ياللي كنتي نعم الزوجة في مشوار معاناة الغالي، وأرجوكم الفاتحة والدعاء للراحل أشرف مصيلحي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبد الله صناع مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة موعد عرض سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت اخبار بمرضه، ولكنه طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مقطفات من حياة الفنان توفيق عبد الحميد..

نبذة عن توفيق عبد الحميد

 

وُلِد الفنان توفيق عبد الحميد 18 سبتمبر 1956 في حي شبرا في مدينة القاهرة، وبدأ تمثيل في المرحلة الثانوية، من خلال المدرسة ومراكز الشباب، والتحق بكلية حقوق جامعة عين شمس، التحق بمعهد الفنون المسرحية، رشحه ممدوح الليثي؛ عشان يمثل في مسلسل الوليمة، كوجه جديد، لكن واجهته مشكلة دخوله الجيش، عمل مديرًا للمسرح القومي، صرح باعتزاله للتمثيل عام 2013، لعدم توافر المناخ المناسب، تقدم توفيق عبد الحميد باستقالته من منصبه كرئيس لقطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة احتجاجا على ما يحدث من الشرطة المصرية داخل ميدان التحرير

أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وشارك توفيق عبد الحميد في عدد من المسرحيات، لكن إنتاج الأبرز والأمير كان من خلال التليفزيون حيث قدم عددًا من الأدوار الهامة والتاريخية في الدراما من أشهرها دوره في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، ودوره في مسلسل “الناس في كفر عسكر”، ودوره في بوابة الحلواني، وحديث الصباح والمساء، وغيرها من الأدوار الهامة،قدم أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.

 آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

 

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما