وجهت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض بالانتهاء من مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمرحلتها الأولى بمركز كفر سعد وتخطي المعوقات التي قد تبطئ نسب التنفيذ بجميع القطاعات.


جاء ذلك خلال متابعتها اليوم /الثلاثاء/ مستجدات الموقف الخاص بمشروعات حياة كريمة بمرحلتها الأولى بمركز كفر سعد.


واستعرضت الدكتورة منال الموقف التنفيذي للمشروعات بجميع القطاعات وكذلك خطة رصف الطرق بعد انتهاء أعمال المرافق، كما ناقشت محاور الخطة القادمة، وذلك للبدء في خطة الرصف ببعض القرى، وتحديد الجدول الزمني الخاص بمواعيد نهو كافة الأعمال.


كما بحثت مستجدات توصيل المرافق وشبكات الاتصالات والإنترنت وتركيب عدادات الكهرباء والمياه إلى المجمعات الحكومية والزراعية والمنشآت الخدمية تمهيدًا لفرش تلك المجمعات وتشغيلها.


وشدت المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات ودفع عجلة العمل للانتهاء من الأعمال الجارية لاستكمال محاور هذا المشروع القومي وتحقيق طفرة شاملة للقرى المدرجة بالمبادرة على كافة المستويات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة

تقدمت مؤسسة "حياة كريمة" بخالص التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

وأعربت المؤسسة، في بيان اليوم الخميس، عن ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء وتحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

وأكدت استعدادها الكامل للتعاون مع الحكومة الجديدة في تنفيذ كافة المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجا.

كما أعربت مؤسسة (حياة كريمة) عن تمنياتها للحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد في مهامها الوطنية، وأن تكون عند حسن ظن الشعب المصري.

جدير بالذكر أنه تم إشهار مؤسسة "حياة كريمة" في 22 أكتوبر 2019 كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح، مُشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم قيد 902، وتضم ما يزيد عن 45 متطوعا مصريا يعملون في مختلف المجالات، وتمتلك المؤسسة 27 مقرا في كافة محافظات الجمهورية، بجانب امتلاكها منافذ في الجامعات المصرية وكذلك في بعض مجمعات المحال التجارية الكبيرة والنوادي الرياضية، كما تتواجد (حياة كريمة) بشكل يومي بجانب المواطنين الأشد احتياجا في أبعد قرى مصر، من خلال مقراتها ومتطوعينها المنتشرين في كافة المحافظات.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • ضمن مشروعات حياة كريمة.. استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بدنشواي
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»