صراحة نيوز:
2024-09-19@15:37:26 GMT

يورجن كلوب يشيد بنجوم ليفربول الإنجليزي

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

يورجن كلوب يشيد بنجوم ليفربول الإنجليزي

صراحة نيوز – أثنى المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على عقلية لاعبيه خلال الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

حقق ليفربول الفوز في ثلاث مباريات متتالية أمام نيوكاسل يونايتد وبورنموث ووولفرهامبتون، على الرغم من تأخره في النتيجة في بعض هذه المباريات.

وفي تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، قال كلوب: “نحن نريد أن نحقق الكثير من الأشياء خلال هذا الموسم، ومن الواضح أن أحد هذه الأشياء هو تعزيز العقلية الإيجابية للفريق، بالإضافة إلى تعزيز المرونة والروح القتالية”.

وأضاف: “لقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية في الجولات الأولى من الموسم، حيث أظهرنا أننا فريق كبير في اللحظات الجيدة، وفي اللحظات الأقل جودة، فإننا لا نستسلم بسهولة”.

وتابع: “نعم، نحن لا زلنا في المراحل الأولى من الموسم، وليس لدينا استقرار كامل حتى الآن. يمكن أن ترى ذلك بوضوح، ولكننا في الطريق للتحسن”.

وأشار كلوب إلى أن لديهم لاعبين مميزين، لكنهم يمكن أن يظهروا أداءً سيئًا أحيانًا، مثلما حدث في الشوط الأول من مباراة وولفرهامبتون. وأكد أنهم يدركون قدراتهم ويعلمون أنهم يمكنهم التحسن.

وختم كلوب تصريحه قائلاً: “عندما تبدأ في الفوز في المباريات التي ليست من الجودة العالية، فهذا يعتبر علامة جيدة. بالنظر إلى الشوط الأول السيء الذي قدمناه في مباراة وولفرهامبتون، فإن الأمور تتحسن بشكل واضح في الشوط الثاني”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

العين يتأخر أمام السد في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة العين الإماراتي والسد القطري بتقدم الأخير في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق لاعبه أكرم عفيف.

وغابت النجاعة التهديفية عن لاعبي العين، حيث تفنن سفيان رحيمي وكاكو في تضييع الفرصة السانحة لهما.

نهاية الشوط الأول#العين_السد | #دوري_أبطال_آسيا_للنخبة pic.twitter.com/PYKQvD8Bay

— نادي العين (@alainfcae) September 16, 2024

وأسفرت الدقائق الأربعة المحتسبة عن هدف مفاجئ للزعيم القطري السد عن طريق لاعبه أكرم عفيف، في مباراة تدور أطوارها على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • سبارتا براغ يتقدم بهدفين على ريد بول سالزبورغ
  • ليفربول يقلب تأخره إلى فوز مثير على ميلان في دوري الأبطال
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • شاهد ثنائية ليفربول فى مرمى ميلان في الشوط الأول
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • العين يتأخر أمام السد في الشوط الأول