كشف عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، تفاصيل إصدار بيان دعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، موضحا أن هذا البيان ناتج عن قناعة ورضا.

الرئيس السيسي

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي حافظ على الدولة المصرية وأمنها القومي.

ولفت عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، إلى أن النقابة تضم 1.4 مليون شخص كلهم داعمين للرئيس عبدالفتاح السيسي.

إنجازات الرئيس السيسي

وأوضح أن كل الشعب المصري شاهد عيان على إنجازات الرئيس السيسي، ولعل أهمها حالة الأمن والأمان التي نعيشها، وتفتقدها دول أخرى في المنطقة.

واختتم عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، أن الرئيس السيسي حول البنية المتهالكة إلى بنية عمرانية حقيقية في الطرق والكباري والمشروعات القومية الكبرى واستصلاح الأراضي الزراعية وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنجازات الرئيس السيسي الغزل والنسيج الرئيس السيسي بالغزل والنسیج الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

»السياحة والفنادق»: إنشاء صندوق للرعاية والتكافل لأكثر من 700 عامل

أقر مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق في اجتماعه، لائحة إنشاء صندوق للرعاية و التكافل الاجتماعي للعاملين بفندق كونكورد السلام الذي وافقت عليه الجمعية العمومية للجنة النقابية التي تضم أكثر من 700 عامل وعاملة.

صرف إعانات ومساعدات

وفي بيان ، أشار صبري رزق نائب رئيس النقابة العامة ورئيس اللجنة النقابية، إلى أن اللائحة المالية والإدارية لصندوق الرعاية تنص على صرف إعانات ومساعدات للعاملين في الحالات الإنسانية والاجتماعية، بواقع أجر 10 أيام عند حالات التقاعد، والتبرع لأسرة العضو المتوفي بمبلغ إجمالي يعادل أجر يوم لجميع العاملين بالمنشأة.

تقديم المساعدات المرضية وتركيب الأجهزة التعويضية

واوضحت النقابة أن اللائحة تقتضي بصرف 1000 جنيه للعضو بمناسبة زواجه 1000جنيه في حالتي إنجاب الطفل الأول والثاني و1000 جنيه عند حالة وفاة أحد الأقارب للدرجة الأولى، بجانب المساعدات المرضية وتركيب الأجهزة التعويضية عند الحاجة.

من جانبه قال حسن إبراهيم أمين صندوق الرعاية أن رأس المال يتكون من حصيلة اشتراكات العاملين بواقع نسبة 2.5٪ من الأجر الشهري بجانب تلقيه الدعم المالي والهبات بموجب قانون النقابات العمالية وحرية حق التنظيم.

مقالات مشابهة

  • عوائدها مجزية.. الرئيس السيسي: مجال الرقمنة يُوفّر مليون فرصة عمل جديدة للشباب
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • »السياحة والفنادق»: إنشاء صندوق للرعاية والتكافل لأكثر من 700 عامل