البوابة نيوز:
2024-07-12@05:28:40 GMT

تعرف على موعد طرح أغنية "هاروني بوس" لدياب

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

يستعد الفنان محمد دياب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "هاروني بوس" وذلك يوم  27 سبتمبر الجاري علي جميع المنصات.

أغنية "هاروني بوس" من كلمات محمد النجار  وألحان محمد يحيى وتوزيع  توما ومنتج منفذ رامز سليمان.

يذكر أن محمد دياب شارك خلال موسم رمضان الماضي، فى بطولة مسلسل تحت الوصاية، بجانب عدد كبير من الفنانين على رأسهم منى زكي وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي ومها نصار ومحمد عبد العظيم وأحمد عبد الحميد وعلي الطيب وثراء جبيل ونهى عابدين وجميل برسوم والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دياب أغنية

إقرأ أيضاً:

"القبول نعمة".. أغنية جديدة لـ سامو زين.. تعرف على التفاصيل

يعيش الفنان سامو زين حالة من النشاط الفني هذه الفترة حيث أنه يطرح هذه الفترة أغنيات ألبومه الجديد "الحب" ويستعد لأكثر من مشروع فني جديد، ويذكر أنه طرح سامو زين حتي الآن أغنيتين من ألبوم "الحب" وهم (الحب، كارثة).

ويستعد لطرح ثالث أغنيات الألبوم الجديد الذي من المقرر أن يطرحها قريبًا، وقد روج للأغنية الجديدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر قائلًا: "‏Hey everyone، أشتقتلكم، ‏New Song coming 25 / 7، أغنيه جديده (القبول نعمة)"

منشور سامو زين نجاح الأغنيات التي طرحت من ألبوم "الحب"

 

حقق الفنان سامو زين نجاحًا كبيرًا بأغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب" حيث أنه قد طرح منه اغنيتان وهم "الحب" و"كارثة" الذي لقوا نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي الذي طرحوا فيها، وقد احتلوا الأغنيات التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضًا عبر موقع "انغامي".

تفاصيل أغنية "كارثة" لـ سامو زين

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح منذ يومين الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "كارثة" وتعد هي ثاني أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "كارثة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 138 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

تفاصيل أغنية "الحب" لـ سامو زين

والجدير بالذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "الحب" وتعد هي أول أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "الحب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 652 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد غلق أبواب دخول حفل «الكينج» محمد منير بمهرجان العلمين
  • تعرف علي موعد غلق أبواب دخول حفل الكينج محمد منير بمهرجان العلمين
  • موعد أولى حفلات عمرو دياب في مهرجان العلمين
  • تعرف على حصيلة إيرادات "جوازة توكسيك" خلال أسبوع
  • إليسا نجمة بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد .. الليلة على Mbc
  • عروض تمويلية على محركات قوارب الصيد من "الوطنية للتمويل"
  • تعرف على تفاصيل أغنية "بقيت جبروت" لـ مروة نصر
  • «واكلة الجو».. محمد حماقي يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • "القبول نعمة".. أغنية جديدة لـ سامو زين.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل الفشني في دار الأوبرا المصرية