عقد مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الزراعية اجتماعا بمقرها في شارع الجلاء، وقرر المجلس مناشدة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشيح نفسه لدورة جديدة استكمالا لمسيرة الاستقرار واستكمال مشروعات الجمهورية الجديدة.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب المهن الزراعية: «باسمي وزملائي أعضاء مجلس النقابة العامة وزملائي رؤساء فروع النقابة لـ27 محافظة وهيئات المكاتب والجمعيات العمومية للزراعيين وجموع المهندسين الزراعيين بمصر والبالغ عددهم مليون مهندس زراعي».

نقابة المهن الزراعية للسيسي: انتصرت مصر بك

وأضاف في البيان الموجه للرئيس السيسي: «سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أتممت فترة رئاسة حالية ونحن على أبواب فترة رئاسية جديدة وعاش الشعب المصري معك أكبر تحديات تمس أرض الوطن في الهجمة الشرسة بالمرتزقة التي تحاول نزع سيناء من أرضها المباركة التي عاش فيها الرئيس السيسي رئيسا للمخابرات الحربية، ذراع مصر الوطني اليقظ ثم قائدا شعبيا عندما خرجت جموع الشعب المصري للشوارع وانتصرت مصر بك ومعنا».

وتابع: «طالبتك الجماهير آنذاك أن تتولى رئاسة مصر في لحظة من أصعب وأدق التحديات لمصر، فسر على بركة الله والله يحفظك ويرعاك ونلتقي قريباً على صناديق انتخابات الرئاسة المصرية، ترحب فيها بالمتنافسين مع الرئيس السيسي رغم أن أصوات الزراعيين والفلاحين وعمال الزراعة سوف تهتف كلها يا رجال ونساء العالم انظروا أن الجماهير تزحف لاختيار من عرفنا وعرفناه ورفق بنا فأحببناه وعطف علينا فأكبرناه فهل يمكن لنا أن ننساه لا وألف لا سر يا سيسي على بركة الله ونحن معك وأمامك وخلفك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس المهن الزراعية المهندسين الزراعيين

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسي صعد بتقدم الجيش المصري بمرتبة عالية بين جيوش العالم لحماية الأمن القومي المصري.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن، ومواقف الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية واضحة وهو عدم السماح بالمساس بإنهاء القضية دون أن تأخذ فلسطين حقها في إقامة دولة عاصمتها القدس الشرقية.

وتابع مصطفى بكري، أن إسماعيل هنية وقيادات حماس أشادت بمواقف مصر والرئيس السيسي، على عكس الخونة الذين شككوا في نزاهة الموقف المصري من حماس وحرب السابع من أكتوبر، لأنهم يريدون أن تسقط مصر.

وأوضح عضو مجلس النواب، " نحن الآن أمام تحد للجميع، وعلينا توحيد الصف والموقف العربي، والسعي الدؤوب لوقف حرب الإبادة المستمرة لنحو 300 يوم".

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل للعلوم الصحية لمناقشة التدريب والتعليم الطبى والتراخيص
  • ترامب يريد مناظرة رئاسية عبر فوكس نيوز.. وكامالا هاريس تتمسك بـ ABC
  • نقيب المهن الموسيقية: النقابة ليس دورها رعاية المرتزقة
  • السيسي يودع محمد بن زايد في ختام زيارته لمصر
  • مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن
  • مصطفى بكري: التاريخ سيذكر موقف الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية
  • موريتانيا.. ولد الغزواني يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية
  • رانيا المشاط: الرئيس السيسي كل همه المواطن المصري
  • السيد نصر الله: ندفع ثمن إسنادنا لغزة وارتقى لنا مئات الشهداء، ونحن دخلنا المعركة من موقع الإيمان بإنسانيتها وأخلاقها وأحقيتها وشرعيتها
  • الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد بعد زيارته لمدينة العلمين (فيديو)