دبي في 19 سبتمبر / وام / أعلن اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية عن طرح شرطة دبي 150 شاغراً وظيفياً للكادر العسكري من الذكور والإناث، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض رؤية الإمارات للوظائف والذي انطلقت فعالياته اليوم.

وقال إن تلك الوظائف تشمل وظيفة محقق جنائي، ومساعد مسؤول دورية، وموظف حراسات، وعنصر حماية، لافتاً إلى أن التقدم هذا العام للانضمام لشرطة دبي متاح حضورياً، وعبر الموقع الإلكتروني لشرطة دبي ejob.

dubaipolice.gov.ae أو عبر التطبيق الذكي لشرطة دبي.

واطلع معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على منصة القيادة العامة لشرطة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف المُقام في مركز دبي التجاري العالمي، وعلى إجراءات الاختيار والتوظيف في المنصة، مؤكداً أن الموارد البشرية في شرطة دبي تضع نصب أعينها تنفيذ التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات وحكومة دبي فيما يتعلق بتوطين الوظائف عبر مجموعة من البرامج والمشاريع الهادفة إلى استقطاب الكوادر الإماراتية من كلا الجنسين من أصحاب الكفاءات والتخصصات.

من جانبه أكد المقدم حمد بن دعفوس مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، الحرص على استقطاب أفضل الكفاءات والعقول الشابة في مختلف التخصصات حرصا على رفد المنظومة الأمنية الشرطية بالمؤهلين من ذوي الاختصاص والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

رضا عبدالنور/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: لشرطة دبی شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

بخطة ممتدة.. الإمارات تعزز مكانتها وجهةً مفضلةً لأصحاب العقول

ناقشت لجنة استقطاب واستبقاء المواهب العالمية، خلال اجتماعها الثامن برئاسة الدكتور ثاني الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية والوزير المكلف بملف استقطاب واستبقاء المواهب العالمية، خطة العمل للسنوات الممتدة من 2024 إلى 2027 ضمن استراتيجية استقطاب واستبقاء المواهب 2031.

كما بحثت اللجنة آخر المستجدات وتطورات إنجاز المبادرات والمشاريع القائمة.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود اللجنة المتواصلة لتحقيق أهداف رؤية "نحن الإمارات 2031" والمساهمة، في تعزيز تنافسية الدولة على الساحة العالمية، من خلال دعم الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار، وتمكين كافة القطاعات الاقتصادية من استقطاب أصحاب العقول والكفاءات العالية للمساهمة في تحقيق مستهدفات الدولة في هذا المجال.
وخلال الاجتماع، أكد الدكتور ثاني الزيودي أهمية المرحلة الجديدة من استراتيجية استقطاب واستبقاء المواهب 2031، مشيراً إلى أن "الإمارات بفضل رؤية قيادتها الرشيدة تعتمد على منهجية شاملة تتضمن تبني أفضل الممارسات العالمية، والعمل على تهيئة البيئة الجاذبة لاستقطاب أصحاب المواهب والعقول النابهة والكفاءات العالية من مختلف أنحاء العالم وتقديم أفضل الخيارات لاستبقائهم، وتوفير المناخ الداعم لتحقيق طموحاتهم من جهة، والاستفادة من إسهاماتهم في استمرار تحفيز النمو المستدام للاقتصاد الوطني من جهة أخرى".
وقال: "نسعى من خلال هذه الاستراتيجية الجديدة إلى تحويل الإمارات إلى منصة عالمية للابتكار والإبداع، وجعلها الوجهة المفضلة الأولى للمواهب والكفاءات المتميزة التي تتطلع إلى استكشاف فرص جديدة للعمل والعيش في بيئة اقتصادية متقدمة ومستدامة".

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم منتسبيها المتميزين وتثمن جهودهم في مسيرة التطوير والتحسين
  • 37 وظيفة شاغرة بشركة أرامكو توتال للتكرير (ساتورب)
  • شرطة دبي تُشارك في معرض ويتيكس الـ26
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • ‎هيئة الزكاة تعلن عن 15 وظيفة شاغرة
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • «مستقبل وطن» يعلن توفير 865 وظيفة شاغرة ضمن مشروع «شبابنا»
  • بخطة ممتدة.. الإمارات تعزز مكانتها وجهةً مفضلةً لأصحاب العقول
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»