فاجأت المطربة “منى مجدي” جمهورها بإطلالة من دولة جنوب السودان، والتي تزورها لأول مرة، حيث وجدت الاستقبال الجميل والأجواء الرائعة في انتظارها.

وقالت منى مجدي في حوار على إحدى المنصات الجنوب سودانية بأن هذه أول مرة تدخل فيها جنوب السودان وكانت خائفة لكن من الحدود وبدأت تشعر بأنها في بلدها.

وأضافت منى مجدي بحسب رصد محرر “النيلين” بأن مثل هذه الأمسية الثقافية التي تشارك فيها تفرغ الطاقات السلبية وتكتسب طاقات إيجابية تبعد من جو الحرب والزهج والاكتئاب.

وقالت منى بأن تصورها لجنوب السودان كان إنو بلد جميل وأجواء ومناظر طبيعية، وفعلاً وجدته كذلك، ويغير من النفسيات للأفضل. ونحن إخوان.

وعن معارفها في جنوب السودان قالت بأنها سعيدة لمقابلة عدد كبير من زملاء دراستها في كلية الموسيقي والدراما، حيث استقبلوها استقبال رائع وهي مبسوطة جداً.

وفي الختام تمنت منى مجدي أن يعم السلام في ربوع السودان وكل الدول الإفريقية.

شاهد الحوار مع منى مجدي من منصة ” The Mail “:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد لمدة 48 ساعة ذروتها غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة حارة لمدة يومين اليوم الخميس وغدا الجمعة، حيث تشهد البلاد طقسا شديد الحرارة خلال الـ 48 ساعة.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود خلال ساعات النهار طقس شديد الحرارة، حيث تسجل القاهرة 36 درجة وعلى جنوب الصعيد 40 درجة، كما تنشط الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

وأوضحت الأرصاد أنه تكون ذروة الارتفاع  في رجات الحرارة تكون غدا الجمعة .

ونوه خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأنه يسود طقس شديد الحرارة اليوم نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد وطقس مائل للحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

كما يشهد طقس اليوم الخميس، رياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة. 

وأوضحت الأرصاد، أن نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح بين 80 إلى 90 % للعظمى ومن 35:50% للصغرى.

درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 27 درجة، وعلى السواحل الشمالية 36 للعظمى والصغرى 25 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 28 وعلى شمال الصعيد 38 للعظمى  والصغرى 24 درجة، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 28 درجة.

مقالات مشابهة

  • دعوات في مجلس الأمن لاتخاذ إجراءات حاسمة لإنهاء معاناة السودانيين
  • الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد لمدة 48 ساعة ذروتها غدا
  • شهداء بغارات ليلية والاحتلال ينسف مباني جنوب غزة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • جوبا تعلن ترتيبات لاستئناف تصدير نفط «مزيج الدار» عبر السودان
  • شاهد بالفيديو.. هدف ميلان في مرمى ليفربول
  • جوبا متفائلة باستئناف تصدير النفط عبر السودان
  • حرب السودان .. الحل بين تحركات القاهرة ومبادرة جوبا
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية