يهنئ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وشوكت صابر، أمين عام الجامعة، بفوز منتخب مصر للكرة الطائرة في بطولة الأمم الأفريقية وتأهله لكأس العالم لعام 2025. يثمن رئيس الجامعة جهود المنتخب المصري وعودته للقمة بعد غياب 8 سنوات، 

ويؤكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية الرياضة ودورها في تطوير شخصية الإنسان وتكاملها.

يعرب أمين عام جامعة اسيوط وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن فخره بعضويته في المجلس واعتزازه بالإنجاز ونجاح المنتخب في تمثيل مصر ورفع اسمها عالياً بفوزه في المباراة النهائية على منتخب الجزائر وتأهله لكأس العالم لعام 2025.

وأشار الدكتور المنشاوي إلى أن هذا الإنجاز المشرف يعكس جهوداً كبيرة قام بها اللاعبون والجهاز الفني من أجل تحقيق النجاح والتفوق في هذه البطولة الهامة.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور أحمد المنشاوي عن فخره واعتزازه بتواجد الدكتور أشرف صبحي علي راس الهرم الرياضي في مصر وكذلك يعتز برئاسة المهندس ياسر قمر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، مؤكداً أن وجودهم يعزز من تطوير الرياضة في مصر ويسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية دعم وتشجيع الشباب واللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية، حيث تعد الرياضة أحد الوسائل الفعالة لبناء جيل قوي ومتميز. ودعا الجميع للاحتفال بهذا الإنجاز الرياضي ودعم الفرق الوطنية في مسيرتها الرياضية المستقبلية.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط أن هذا الفوز يعكس الابتكار والعزيمة والمهارة التي يتمتع بها اللاعبون المصريون في التحدي وتحقيق النجاح.

وبالنظر إلى تأهل المنتخب المصري لبطولة كأس العالم لعام 2025، فإن هذا الإنجاز يبرهن على قوة واستعداد المنتخب المصري، ويمثل فرصة ثمينة للتعريف بالثقافة والهوية المصرية على المستوى العالمي. كما أنه يساهم في الترويج للسياحة الرياضية في مصر وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائعة لعشاق الرياضة.

وتدعو الجامعة المواطنين مشاركة هذه الفرحة وتقديم التهاني للمنتخب المصري ولاعبيه على هذا الإنجاز المهم. كما تؤكد على أهمية دعم الرياضة في مصر وتطوير البنية التحتية الرياضية والاستثمار في تنمية مواهب الشباب في مجالات مختلفة.

رئيس جامعة أسيوط يهنئ وزير الشباب والرياضة بفوز منتخب مصر للكرة الطائرة رئيس جامعة أسيوط يهنئ وزير الشباب والرياضة بفوز منتخب مصر للكرة الطائرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب رئیس جامعة أسیوط هذا الإنجاز وزیر الشباب فی مصر

إقرأ أيضاً:

"فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم

نظمت جامعة أسيوط اليوم السبت معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم، والاستفادة منها؛ في إثراء المواطنة البيئية بكلية الفنون الجميلة للدكتورة مي عماد المدرس بقسم الجرافيك بالكلية تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وبحضور الدكتور جمال بدر نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد صلاح عميد الكلية والدكتور محمد حلمي الحفناوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد الحكيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن الخطيب رئيس قسم الجرافيك بالكلية، وبمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وعدد من العاملين، والطلاب بالكلية.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي على حرص جامعة أسيوط  على تحفيز، وتطوير القدرات، والخبرات، وبث روح الفن الإبداعي لدى أبنائها من ؛ أعضاء هيئة التدريس، والباحثين، والطلاب، وإبراز دور الفن في تحقيق المواطنة البيئية؛ ليعيش المواطن في انسجام، وتوافق مع محيطه، وربط التكنولوجيا الحديثة بالفن، والبيئة المحيطة؛ باستخدام البرامج الجرافيكية، مشيدًا بمكانة الفن في إثراء الجانب الوجداني، والإبداعي، والمهاري في المجتمع، ورقي الذوق العام.

وأشاد الدكتور جمال بدر، بالأعمال الفنية المقدمة بالمعرض، والتي تبرز مدى الحس الجمالي، والفني، والمواهب المتعددة التي تواكب التطور العصري، وتحقق الاستدامة، مؤكدًا دور الجامعة الريادي؛ في نشر الوعي الفني، والعلمي، وسعيها الدائم؛ لزيادة فرص الموهوبين، والتي تجعل الإنسان أكثر رقيًا، والمجتمع أكثر تحضرًا، وتميزًا، وإبداعًا.

 وأوضح الدكتور خالد صلاح؛ إن المعرض يأتي ضمن الأنشطة الفنية البحثية لأعضاء هيئة التدريس التي تدخل ضمن متطلبات الترقيات في قطاع الفنون الجميلة، بجانب كونه تجربة فنية ذاتية يستفيد منها الفنانون والباحثون، ويتعلم منها الطلاب بشكل عام، مشيرًا أن المعرض يستمر لمدة أسبوعين في مبنى إدارة الكلية؛ بما يتيح للطلاب، والزوار الاطلاع على الأعمال المقدمة

 وأشارت الدكتورة مي عماد إلى إن المعرض يتكون من أكثر من 50 تصميمًا جرافيكيًا ديجيتال بهدف تحقيق قيم المواطنة لفندق شيديت chdat في منطقة وادي الريان بمحافظة الفيوم، بداية من اللوجو الذي يعكس اللغة المصرية القديمة، واللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، وتم استخدام أشكال أحرف الاسم المصري القديم في التصميم، وجاءت الألوان من الطبيعة المحيطة، وشملت اللون الأورنج من الشمس، والرمال واللون الأزرق من بحيرة قارون واللون الأخضر من الزراعة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • إنفوجـراف.. حصاد جامعة أسيوط خلال أسبوع
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو