شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن مشاركة منتخب العراق النسوي في بطولة "الواعدات" الثانية لكأس غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان أواخر شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه إلى جانب منتخب العراق تشارك منتخبات البحرين وسوريا وعُمان ولبنان وفلسطين والأردن، على أن تقام قرعة البطولة في 19 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

ويحرص اتحاد غرب آسيا على إضافة بطولة "الواعدات" إلى أجندة مسابقاته منذ العام الماضي، حيث استضافت لبنان النسخةَ الأولى، وفاز المنتخب الأردني بلقبها.

وتعدّ فئة "الواعدات" النواة الحقيقية لمنتخبات المستقبل النسوية لفئة المتقدمات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم كأس غرب اسيا

إقرأ أيضاً:

خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأحوال الجوية» تؤجل سباق أبوالأبيض ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد


تُشارك الحكمة الدولية خلود الزعابي، ضمن طاقم الحكام الذي يُدير مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا للسيدات، التي تستضيفها تايلاند من 6 إلى 12 أكتوبر الجاري.
وتُعد الحكمة الدولية خلود الزعابي التي انضمت لقائمة نخبة الحكام في آسيا في يونيو 2022، إحدى العناصر النسائية المتميزة في منظومة الحكام الإماراتية، وقدمت مستويات جيدة خلال مشاركتها مساعد حكم فيديو في نهائي كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي.
وأدارت نهائي بطولة غرب آسيا الثانية للواعدات في ديسمبر 2023، كما شاركت في نهائي بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات في فبراير 2024، وعلى المستوى الآسيوي كانت ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس آسيا تحت 20 سنة للسيدات بتايلاند في مارس 2023.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»
  • 4 تشرين الأول 1957 – الاتحاد السوفييتي يطلق أول قمر صناعي في العالم وهو سبوتنك-1
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • قائد الثورة: نحن إلى جانب إخوتنا في حزب الله و”عملية الوعد الصادق الثانية” كانت ناجحة وقوية وضاربة
  • 7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم
  • مواجهتان لمنتخب ناشئة العراق وسوريا في كربلاء استعداداً لتصفيات آسيا
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • إبراهيم ومجتبى.. جرح قمع احتجاجات تشرين في العراق لم يندمل
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين