بوابة الوفد:
2024-07-06@12:24:47 GMT

كشف ملابسات واقعة تغيب طبيب في الجيزة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص بالجيزة وضبط مرتكبى الواقعة.

 

ضبط 250 كيلو لحوم فاسدة بالمنيا ضبط 232 دراجة نارية مخالفة خلال حملات مكبرة

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ 17 الجارى لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأطباء بغياب نجله (طبيب - مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

 

وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية") بإختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، وإحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فـى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الإجتماعى وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى إستخدمها المتهمين فـى الحادث وتبين أنها "مستأجرة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية الامن العام وزارة الداخلية أكتوبر تحريات

إقرأ أيضاً:

ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من مندوب تحصيل بإحدى شركات الدفع الإلكتروني، مقيم بمحافظة القليوبية مصاب بسحجات وجروح سطحية بالذراعين، وأقر بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام ثلاثة أشخاص بإستيقافه وسرقة حقيبة بحوزته كرها عنه، وبداخلها مبلغ مالي خاص بالشركة محل عمله والتعدي عليه بقطعة زجاجية وإحداث إصابته المُشار إليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبتطوير مناقشته أقر بقيامه بصرف مبلغ مالي من عهدته على متطلباته الشخصية، ولعدم قدرته على سداد تلك المبلغ اختمرت في ذهنه فكرة اختلاق الواقعة المٌشار إليها، وأحدث إصابته باستخدام زجاجة مكسورة.

 

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • دفع الإتاوات أو الإغلاق.. خياران حوثيان لنهب تجار صنعاء
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية