بوابة الوفد:
2024-09-18@23:14:44 GMT

نسرين طافش تطل البينك

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

تفاعل متابعو الفنانة الجزائرية نسرين طافش مع أحدث إطلالتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: " بطل اي الجمال ده، القمر، يا جمالو".

وبدت نسرين طافش بإطلالة رياضية، حيث ارتدت بادي حملات أبيض ونسقت عليه بنطال باللون الفوشيا فيما انتعلت حذاء رياضي.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بشكل انسيابي فوق كتفيها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز جمال عينيها بشكل جذاب ولون البينك في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: "في الغالب يحبنا الآخرين على قدر عمق حبهم لانفسهم ، و يبغضوننا على قدر بغضهم لانفسهم و عدم فهم ذواتهم ، اذا اردت ان تكون حبا فأحب نفسك اولا و اعرفها جيدا".

نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

النشأة والتعليم

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش إنستجرام الكحل الصور فلسطينية نسرین طافش فی عام

إقرأ أيضاً:

فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة “المرجان” الجزائرية في السوق الأوروبية

أكدت وزارة الزراعة الفرنسية الثلاثاء أن شوكولاتة الدهن الجزائرية “المرجان” التي حققت رواجا كبيرا على الشبكات الاجتماعية في فرنسا، محظورة في الاتحاد الأوروبي، موضحة أن تحقيقا يجري حاليا لتحديد أسباب استمرار وجود هذا المنتج في السوق الفرنسية.

وأشارت الوزارة إلى أنه “في ظل عدم استيفاء الجزائر جميع الشروط اللازمة” للسماح لها “بتصدير سلع تحتوي على مشتقات حليب مخصصة للاستهلاك البشري إلى الاتحاد الأوروبي بحسب المتطلبات الأوروبية المتعلقة بالصحة الحيوانية وسلامة الغذاء”، فإن “استيراد هذه السلعة ليس مسموحا بموجب الإطار التنظيمي المعمول به”.

وكانت سلسلة المتاجر الفرنسية العملاقة “كارفور” قد أعلنت الخميس أنها تريد “طرح منتجات +المرجان+ الشهيرة” المصنوعة من شركة “سيبون” الجزائرية، في متاجرها “خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع”.

ولفتت وزارة الزراعة الفرنسية إلى أن تحقيقا فتح “من أجل تحديد آليات التحايل التي ربما سمحت حتى الآن بطرح هذه السلعة في السوق” المحلية.

وبحسب المصدر نفسه، فإن “شحنتين (من منتجات “المرجان”) محتجزتان حاليا عند نقاط التفتيش الحدودية الفرنسية”.

مقالات مشابهة

  • الجوية الجزائرية: أسعار جد مغرية من وإلى مونتريال 
  • عاجل.. فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية في الأسواق الاوروبية 2024
  • الجوية الجزائرية: تعليق جميع الرحلات الجوية نحو باماكو
  • وزارة الزراعة الفرنسية تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية
  • فرنسا تحظر شوكولاتة المرجان الجزائرية.. وتتحدث عن تحايل
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة “المرجان” الجزائرية في السوق الأوروبية
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • الجوية الجزائرية تستأنف رحلاتها على هذا الخط
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء