يتطلع النصر السعودي لمواجهة قوية اليوم في دوري أبطال آسيا،يهل الفريق السعودي اليوم في بث مباشر ( يلا شوت ) مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا،نادي النصر يسعى إلى تحقيق الفوز على بيرسبوليس بهدف الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا. قدم الفريق أداءً مميزًا في البطولة هذا الموسم حيث سيطر على مجموعته في مرحلة المجموعات وتغلب على التعاون والأهلي السعودي في مراحل متقدمة من البطولة.

يسعى النصر إلى تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه.

مباراة النصر وبيرسبوليس يمكن متابعتها بث مباشر على الإنترنت. تأتي هذه المباراة بعد أن حقق النصر الانتصار في ثلاث من آخر خمس مباريات.

يمتلك العالمي مجموعة من اللاعبين المحترفين بما في ذلك اللاعب البارز عبدالرزاق حمد الله والأرجنتيني غونزالو مارتينيز. يعتبر النصر الفريق الوحيد المتبقي من الأندية السعودية في منافسات دوري الأبطال.

مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس – بث مباشر اليوم

وكان قد تأهل النصر السعودي، إلى مرحلة المجموعات، وذلك بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوزه 4-2.

ويأتي هذا فيما استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، لمباراة اليوم، حيث تم اختيار كل من رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش واللاعب إيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو لاختيار اللاعب الخامس الذي ينضم لقائمة العالمي بعد استبعاد كل من أليكس تيليس وسيكو فوفانا مفضلًا الاعتماد على عناصر محلية في مراكزهم بالملعب.

موعد مباراة النصر ضد برسبوليس في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا

يخوض فريق النصر المواجهة الصعبة أمام بطل إيران اليوم 19 سبتمبر 2023، في أولي مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا،

حيث من المنتظر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل النصر أمام بيرسبوليسحارس المرمى: نواف العقيدي.خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - محمد آل فتيل - سامي النجعي.خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - عبد الرحمن غريب.الهجوم: ساديو ماني - أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو.القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر في دوري أبطال آسيا عبر قنوات ssc السعودية والتي حصلت على حق نقل البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام بيرسبوليس مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة الدوري السعودي النصر السعودي لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وبيرسبوليس النصر وبيرسبوليس بث مباشر النصر وبيرسبوليس مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر وبيرسبوليس بث مباشر مباراة النصر وبيرسبوليس مباراة النصر وبيرسبوليس مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان النصر لايف بيرسبوليس بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يلا كورة النصر السعودي مباشر النصر السعودي مباشر اليوم النصر السعودي وبيرسبوليس النصر السعودي فی دوری أبطال آسیا مباراة النصر بث مباشر الیوم فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب