لقي مبيض محارة مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الثلاثاء، سقطا من أعلى سقالة أثناء عملهما في أحد البنايات بالمجاورة الرابعة بالحي الثالث شرق النيل في بني سويف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سقوط من علو، والذي وجه بسرعة توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظ بني سويف يناقش تنفيذ الخطة السنوية لرفع كفاءة أداء العاملين محافظ بني سويف يناقش نتائج زيارات التفتيش المالي والإداري على الوحدات المحلية

ودفع مرفق اسعاف بني سويف بسيارتين إسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين وفاة شخص وإصابة آخر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، بينما رفض المُصاب النقل وجرى إتخاذ الإجراء اللازم.

 

وتبين أن المتوفي يدعى ياسر محمد محمد 40 سنة، مبيض محارة وجرى إيداع جثته مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، بينما أصيب كريم محمد 25 سنة باشتباه خلع في الكتف ورفض النقل.

جرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية اللازمة مستشفى بني سويف مستشفى بني سويف الجامعي مشرحة مستشفى مدير أمن بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو داخل مصنع بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى التأمين تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان بوصول "أبو النجا ع م ع " 45 عاما مقيم أبوحماد جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية، أن العامل لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو ارتفاع 15 مترا داخل مصنع بمدينة العاشر من رمضان، المنطقة الصناعية الثالثة، وتم تحرير محضر بالواقعة.وبالعرض على النيابة العامة بالعاشر من رمضات، وطلبت تحريات المباحث الأولية حول الواقعة، لبيان وجود شبهة فى الوفاة من عدمه.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • مصرع شخص صدمه القطار فى بنى سويف
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان