واقعة مأساوية سطرتها طرقات منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حيث أقدم جامع قمامة على إنهاء حياة ابن عشيقته ونقله على عربة كارو إلى مكان بشارع اللبيني للتخلص منه بعدما قام بوضع الجثمان داخل جوال.

أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير قالها هوصلك محطة القطار وخدها في الزراعات.

. النيابة تكشف جريمة بني سويف هوس الشهوة والمكان المهجور.. ماذا حدث مع صغير في بولاق أبو العلا؟ القصة الكاملة لـ جريمة جامع الخردة في الجيزة

تفاصيل هذه الواقعة بدأت قبل شهور، فقد نشبت علاقة غير شرعية بين سيدة وجامع قمامة، واستمر الحرام بينهما أيام وليالي، استغلت السيدة فيها خروج ابنها البالغ من العمر 14 عاما من المنزل وعدم تواجده لاستقبال جامع القمامة «عشيقها» وإقامة السهرات الحمراء معه وصولا إلى استكمال هذه العلاقة المحرمة.

لم يكن حينها ذلك الشاب البالغ من العمر 14 عاما غير واعي بما تقوم به والدته، وعلاقتها بذلك الرجل - جامع القمامة - والذي يتردد عليها بين الحين والآخر، حتى حان ذلك اليوم الذي سطر رحيل الشاب على يد جامع القمامة أثر مشاجرة بينهما، فقد جهز جامع القمامة حاله وأخذ نجله على عربة كارو وتوجه إلى عشيقته في الهرم غرب الجيزة.

ما أن وصل جامع القمامة أمام منزل السيدة، حتى طرق باب الشقة فخرج له ابنها المجني عليها، وسأله عن والدته بصورة حملت الارتباك ويرد ذلك الشاب قائلا - مش موجودة في البيت عايز ايه - وأشار له جامع القمامة أنه سيعود مرة أخرى، إلا أن الشاب استوقفه ونشبت بينهما مشادة كلامية بعدما سأله الشاب عن سبب تردده على المنزل كثيرا.

اقرأ ايضا| أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام

اقرأ ايضا| كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير

اقرأ ايضا| قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج

اقرأ ايضا| صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة

وبدأت الأصوات ترتفع فلم يجد جامع القمامة أمامه سوى أن يلتقط قطعة حديدية من الأرض ويضرب بها الشاب على رأسه حتى تهشمت، معتقدا أنه فقد الوعي، وما أن تأكد بوفاته رفعه داخل شوال ووضعه على العربة الكارو واصطحبه إلى شارع اللبيني في الجيزة، واستعان بنجله لإلقاء الجوال، إلا أن القدر كان قد سطر فصول أخرى لهذه الواقعة.

ما أن دبت قدم جامع القمامة شارع اللبيني، الساعة 12 ظهرا شاهده أحد الأشخاص أثناء محاولة إلقاء الشوال في الشارع وشاهد رأس الشاب تخرج منه، فقام بإستدعاء المارة وما أن شعر جامع القمامة حتى فر هاربا تاركا ابنه البالغ من العمر 11 عاما، فأمسك به الأهالي وباستجوابه انكر معرفته وقرر بأن والده طلب منه مساعدته لإلقاء الجوال.

تفاصيل جريمة عشيق الأم في الجيزة

القصة ضمت تفاصيل مأساوية أكثر بكثير، فقد عادت الأم التي تربطها علاقة غير شرعية مع المتهم إلى المنزل ولم تعثر على ابنها، إلا أنها شاهدت الدماء في المنزل وعلمت أن ابنها قد أصيب، إلا أنها علمت بأنه توفى، حيث علمت من الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة جامع قمامة أرشد عنه ابنه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان شاب في شارع اللبيني بالهرم، وعلى الفور إنتقلت اجهزة أمن الجيزة إلي موقع البلاغ، وتبين العثور على جثمان شاب بالغ من العمر 14 عاما، وايضا ضبط الأهالي لـ صغير عمره 11 عاما، قرروا بأنه نجل المتهم.

وتبين من التحريات أن المتهم على علاقة غير شرعية بـ والدة المجني عليها، وقام بالحضور إلى السيدة ولم يجدها، وحينما سأله نجلها عن سبب تواجده نشبت مشاجرة بينهما، وقام بالتعدي عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم وضعه على عربة كارو وتحرك به من الهرم إلى كفر غطاطي حتى منطقة اللبيني والقى الشوال أمام مدرسة وتم ضبط المتهم.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات وقررت حبس المتهم ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه على ذمة القضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الهرم عشيق فی الجیزة من العمر إلا أن

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عامل، لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، بتحويل مسكنه إلى وكر لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، واعترف المتهم بالواقعة

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بحيازة عددا من الأسلحة النارية خرطوش وآلية، وأدوات تستخدم في التصنيع بهدف الاتجار بها
 

القبض على المتهم
 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها، وحُرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل غرق شاب بنهر النيل في الصف
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة