نفى الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، ما أوردته تقارير نشرها الإعلام العبري، بشأن مضمون كلمة الرئيس محمود عباس، أثناء لقائه أبناء الجالية الفلسطينية في نيويورك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال أبو ردينة، اليوم الثلاثاء، بحسب وكالة الأنباء الفلسططينية، وفا" إن الرئيس أبو مازن تطرق لموضوع الانتخابات، مؤكدا الموقف الفلسطيني الرسمي بإجرائها حال التمكن من ذلك في القدس الشرقية.

وشدد أبو ردينة على الرئيس عباس لم يسئ لأحد في كلامه، ولم يستعمل أي كلمة تسيء لأي جهة.

وأضاف أن مثل هذه التقارير الصادرة في الإعلام الإسرائيلي، هي استمرار للحملة الشرسة التي تقودها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق القيادة الفلسطينية والرواية الفلسطينية، التي أخذت تشق طريقها في الولايات المتحدة، وفي العالم لدحض الرواية الإسرائيلية.

وزعمت وسائل إعلام عبرية، أن الرئيس محمود عباس، قد هاجم الاتحاد الأوروبي في حدث خاص مساء الاثنين، قائلا إن بروكسل فشلت في تحقيق وعودها بأنها ستساعد السلطة الفلسطينية في إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية في عام 2021، مدعية أنه وصفهم بالـ”حيوانات”، حسب زعمها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئاسة الفلسطينية الاتحاد الأوروبي الإعلام الإسرائيلي أبو ردینة

إقرأ أيضاً:

جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا

الجديد برس:

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن وجود قلق متزايد في مجتمع الاستخبارات في كيان الاحتلال بشأن جبهة جديدة ومثيرة للقلق ضد “إسرائيل”.

وقال الإعلام الإسرائيلي إن اليمنيين بدأوا بتوسيع نفوذهم في منطقة شمال أفريقيا بغرض استهداف “إسرائيل” ومصالحها، متوقعةً أن ينتقل المقاتلون من اليمن إلى شمال أفريقيا، بحيث يستطيعون “تهديد” مضيق جبل طارق (نقطة وصل أساسية بين أوروبا وأفريقيا، وبين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي).

ووفق المعلومات الأمنية في كيان الاحتلال الإسرائيلي فإن “عملية نقل الأسلحة إلى هذه المناطق قد بدأت بالفعل”.

من ناحيته، قال مصدر مطلع لـ”i24NEWS” الإسرائيلية إن “سيناريو التهديد هو سقوط صاروخ في البحر الأبيض المتوسط، وهذا سيكون كارثة”، مضيفاً أن “التهديد هنا لا يقتصر على ميناء إيلات والبحر الأحمر، بل إن التهديد أصبح قُبالة سواحل إسرائيل”.

وفي وقتٍ سابق، أكد الإعلام الإسرائيلي أن اليمن هو أكثر جبهة تعرّض استقرار “إسرائيل” الاقتصادي للخطر، ولاسيما أنه يهدد السفن الإسرائيلية وتلك المتجهة إلى “إسرائيل”.

مقالات مشابهة

  • الدويري: ما يحدث في رفح ينفي حديث إسرائيل عن اقترابها من تدمير حماس
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • أبو ردينة يسلم ‎رسالة من الرئيس لرئيس الوزراء العراقي
  • صراع اليوم التالي في غزة ورهان الغرب المرتعش
  • الرئيس الصومالي ينفي وجود أي محادثات مع الميليشيات الإرهابية
  • كاريكاتير محمود عباس
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا
  • مدير مجمع الشفاء بغزة يروي تفاصيل إقامته في السجن الإسرائيلي
  • كلمة الرئيس و المكافحون الشرفاء