أكد رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الحزب شكل لجنة برئاسة رئيس الحزب، وغرفة عمليات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

أستاذ إدارة أعمال: الرئيس السيسي حريص على تحقيق العدالة الاجتماعية


وأضاف رضا فرحات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أطلقنا استمارة ماذا تريد من الرئيس، ونعمل على توصيل هذه المعلومات من خلال القنوات الشرعية، لافتا إلى أن هذه الفكرة تعد آلية عاجلة لتوصيل طلبات الناس.

 


وتابع رضا فرحات نائب رئيس حزب للمؤتمر، أن القوى الفاعلة في العمل السياسي لابد أن تنظر لأهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولابد من استكمال الإنجازات التي تمت. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المؤتمر السيسي اخبار التوك شو ة عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الرئيس وجه باستكمال «حياة كريمة».. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي

 قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن المحددات الرئيسية والتوجهات التي وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، منها تطوير الأداء الحكومي والعمل على التوسع في الميكنة وهيكلة الوزارات، والحد من التشابكات والتداخلات بين الوزارات والملفات أمر مهم وضروري، وأن الرئيس السيسي وجه بسرعة استكمال مشروع حياة كريمة الذي يمس كل أبناء الوطن في الريف، بالإضافة إلى تمكين المرأة والشباب، واستمرار دور الدولة المصرية في الشأن الخارجي والملفات الخارجية، وبالتحديد بالمنطقة التي تشهد صراعات واضطرابات.

وأضاف «مدبولي»، في مؤتمر صحفي، نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّ هناك فلسفة في شكل التشكيل الحكومي وهي التغيير، وأهم التغييرات كانت في منصب نائب رئيس الوزراء، وتم تحديد ملفين مهمين للغاية لهذا المنصب، أولهما التنمية البشرية، خاصة الصحة والتعليم، وتم اختيار الدكتور خالد عبد الغفار لتولي هذه المهمة بحكم خبرته الكبيرة في المجالين الصحة والتعليم، ولديه من الكفاءة أنه يكون مسؤولا حقيقي عن هذه الملفات.

وأوضح أن ملفات الثقافة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، ستكون مسؤولية نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، وسيجري وضع أرقام ومستهدفات واضحة لكل هدف من الأهداف الذي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الملف الثاني هو التنمية الصناعية وهذا الملف «حياة أو موت» بالنسبة للدولة المصرية.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية
  • مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • حزب الله يردّ على الـMTV.. ماذا أعلن في بيان؟
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بالسنة الهجرية الجديدة
  • حزب المؤتمر عن التشكيل الوزاري الجديد: "حكومة الأمل والعمل"
  • مدبولي: الرئيس وجه باستكمال «حياة كريمة».. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي
  • ماذا بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. ماذا تريد الأحزاب من الحكومة؟