عبر الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه بأغاني الفنان عمرو دياب الأخيرة، موضحًا أن كلماتها ليست بجودة كلمات أغانيه وقت بداياته، بجانب حديثه عن أزمته مع الفنان مصطفى قمر.

 طارق الشناوي  وعمرو ديابطارق الشناوي يسخر من أغاني عمرو دياب: حكم تكاتك

كشف طارق الشناوي، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلا: "ممكن يفشل ليك عمل أو غنوة وتلاقي الموجة مختلفة فتستوعبها زي عمرو دياب، وأحيانًا الشعراء اللي مع عمرو دياب بياخدوا الحكم اللي على التكاتك ويحطوها في أغنية في ملعب عمرو دياب".

 طارق الشناوي  وعمرو دياب

أضاف طارق الشناوي: "ممكن ياخدوا من موسيقة المهرجانات ويضيفوها للون عمرو دياب علشان يستمر على القمة، والاستمرار على القمة بيحتاج دايمًا أنك تستقبل الجديد، ولو عشت في حالة إن في مؤامرة وخناقة مش هتعمل حاجة".

 

أكد طارق الشناوي، أنه يرفض التصالح مع الفنان مصطفى قمر بعد أزمتهما الأخيرة، قائلًا: أنا زعلان على مصطفى قمر مش زعلان منه، وعلشان كده هاخد إجراءات نقابية وقانونية، طالما وصلنا لمرحلة السب والقذف العلني.. ملهاش حل غير القانون.

The Adventures of the Bionic Dog ينطلق في دور العرض المصرية عبير صلاح تدعم فادي خفاجة: هناك ممثلين قاعدين في بيتهم منهارين نفسيًا السفير عمر سليم: نهتم بدعم الفنون كأحد روافد القوى الناعمة التي تهدف للسلام في ذكرى رحيل جميل راتب| تفاصيل مأساة فقدانه النطق باللحظات الأخيرة موعد عرض مسلسل Griselda الجديد بطولة صوفيا فيرجارا فيلم Blue Beetle يتخطى الـ119 ميلون دولار عالميًا إيرادات فيلم فوي فوي فوي بشباك التذاكر منذ بداية عرضه فيلم "بيت الروبي".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس مي فاروق تعود مجددًا مع بدايات الشتاء بأغنية "ليه" بكاء رضوى الشربيني على الهواء والسر في "القائمة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي عمرو دياب الفنان عمرو دياب مصطفي قمر الفنان مصطفى قمر أزمة مصطفى قمر أزمة طارق الشناوي طارق الشناوی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الناقد الفني طارق الشناوي العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

وفيما يخص حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

واستكمل الناقد الفني حديثه: «شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها».

واختتم طارق الشناوي: «قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، مؤكدًا على عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: «يجب أن تتبعي شئ من العقلانية».

 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب