صدمة كبيرة سيطرت على الوسط الفني وخارجه، عقب رحيل الفنان أشرف مصيلحي، الذي ودع الحياة إثر إصابته بمرض نادر هاجم مناعته وجسده، حتى توفي بعد مسيرة فنية قصيرة ومميزة عن عمر ناهز 49 عامًا، ولكن السيرة الطيبة تظل حاضرة في الأذهان والقلوب بالمواقف الإنسانية الذي قدمها الغائب في حياته، ليتذكرها محبوه بعد رحيله.

موقف إنساني للفنان أشرف مصيلحي

وبعد رحيل الفنان أشرف مصيلحي، خرج محبو الراحل للحديث عن المواقف الإنسانية التي كان يقوم بها، ولا تزال في ذاكرتهم، ولعل من بينهم الفنانة إنجي خطاب التي روت موقفا محفورا في ذاكرتها، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، قائلةً: «عشان تعرفوا ليه كل الفنانين بيشكروا في أخلاق أشرف وإن فعلا الإنسان سيرته الحلوة بتفضل عايشة».

«موقف حصل معايا أنا شخصيا معرفتي بأشرف مصيلحي الله يرحمه ويغفر له»، عبارة بدأت من خلالها الفنانة إنجي خطاب الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل أشرف مصيلحي، وموقفه الذي قام به معها ولا تزال تتذكر كواليسه رغم إنه كان في بداية مشوارها الفني، «أول تعارف كان من خلال مسرحية حوش بديعة كنا بنمثل فيها سوا ودي كانت أول مسرحية أعمل فيها دور البطولة النسائية، بعد دوري في مسلسل وش تاني عام 2016، كانت بتتعرض على مسرح بيرم التونسي في إسكندرية، عرضنا المسرحية حوالي شهر ونصف، كان في فنانة بتعمل الدور قبلي واعتذرت عن العمل قبل العرض بيومين».

وتابعت «إنجي»: «كان مطلوب مني احفظ الدور كامل واتعلم استعراضات وأغني في يومين بس، والمخرج طلب من كل فناني العمل يحضروا معايا البروفات عشان يساعدوني احفظ بسرعة ولكن لم يأت أحد لمساعدتي سوى أشرف مصيلحي».

رغم عرض الفنان أشرف مصيلحي للمسرحية في الإسكندرية على مدار شهر ونصف، إلا إنه كان يسافر يوميًا للقاهرة حتى يظل رفقة أسرته، والذي تحدثت عنه الفنانة إنجي خطاب، «رغم إنه كان بيسافر كل يوم لأسرته في القاهرة عشان يبات معاهم وميسبش أسرته ليلة واحدة لوحدهم ويرجع تاني يوم، بقي يأخر نفسه ساعتين عشان يساعدني في البروفات، وسليمان عيد وأبو الليف حضروا البروفات وساعدوني كمان المحترمين الله يباركلهم، أشرف لقاني زعلانة وقتها قالي متزعليش عشان أنتي أصغر الفنانات في العمل سنًا وبقيتي بطلة المسرحية ولا يهمك إحنا معاكي لحد ما تحفظي».

واختتمت الفنانة الحديث عن الموقف الذي لا تستطيع نسيانه للفنان الراحل أشرف مصيلحي، قائلة: «عرضنا المسرحية وجابت أعلى إيرادات بفضل الله، أشرف كان في حاله جدا ومحترم جدا، وزميل بيساعد زملائه بمنتهى الحب والإخلاص، ألف رحمة ونور عليه المحترم والخلوق، ذكراه بتفضل عايشة، الخير مبيتنسيش وأنا عمري ما بنسى معروف اتعمل معايا».

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وتوفي الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض، ويعد أحد النجوم الملهمين في السينما والدراما المصرية، واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، واشتهر بدور الضابط في الكثير من أعماله مثل فيلم «تيتو» و«خالتي فرنسا»، ومسلسل «كلبش» وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي الفن وفاة أشرف مصيلحي الفنان أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

"من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها

كشفت الفنانة “صابرين" لأول مرة عن رأى أبنائها على قرار زواجها مرة أخرى، بعد انفصالها عن زوجها السابق.

صابرين تكشف رأى ابنائها فى زواجها:

قالت الفنانة “صابرين” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أولا أنا كنت طالبة الطلاق صراحة من سنتين، وزوجي السابق كان مسافر في أمريكا وكنا شبه منفصلين فترة كبيرة، ولمدة 10 سنوات كان في مشاكل في العلاقة، وده شيء لم يعرفه أي شخص".

وأضافت: "لما تلاقي حد يقدرك ويحبك والله العظيم الكلمة الحلوة بتفرق مع الست، خصوصا لو من حد بيحبها من قلبه بجد مش كلام وخلاص، لما عيشت أولادي في كل الأحداث، وشافوني متحملة وساكتة وانفصلت، شوية شوية قالوا يا ماما من حقك تعيشي، لأن أنا فعلا كنت مش عايشة".

وكانت صابرين أكدت في مايو الماضي زواجها من المنتج والموزع اللبناني ومالك شركة "صباح كبتشرز" عامر الصباح، الذي ظهرت معه في حفل زفاف ريم سامي.

يذكر أن صابرين تزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها الأكبر نور، والزيجة الثانية من طارق صادق، وأنجبت منه 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

و انفصلت عن زوجها قبل عامين، ولم تتحدث للإعلام عن طلاقها لأنها لا تحب أن تدخل حياتها الخاصة في الإعلام وحفاظا على أولادها واحترامها لوالدهم.

يشار إلى أن صابرين شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "مسار إجباري"، وتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان.

ومسلسل "مسار إجباري" عرض عبر قنوات CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

 

 


 

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • عاجل.. موقف إنساني من رئيس مودرن سبورت تجاه أسرة أحمد رفعت
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج