افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم التابع لمحافظة الجيزة برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، المعرض الثاني للأسرة المصرية بقرية برطس لبيع المستلزمات المدرسية والمنزلية بأسعار مخفضة، والذي يقام بالتعاون مع أمانة شؤون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الجيزة، وتحت إشراف جهاز تنمية المشروعات في ضوء البروتوكول المُبرم بين الحزب والجهاز.

حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم

وشهد افتتاح المعرض الذي سجل إقبالًا كبيرًا من المواطنين حضور محمود عساكر أمين شؤون المرافق والإسكان بالمركز ومأمون عبدالغفار أمين الوحدة الحزبية بقرية برطس والمهندس علاء دياب أمين تنظيم الوحدة الحزبية بالقرية.

وقال أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، إنّ معرض الأسرة المصرية طرح العديد من المستلزمات المدرسية والمنزلية بأسعار مخفضة، برعاية أمانة مشروعات الحزب بالجيزة برئاسة النائب عمرو حسين هندي، لمشاركة الدولة في محاربة الغلاء وارتفاع الأسعار، وتخفيف العبء عن المواطنين.

أوضح أمين الحزب بالمركز، أنّ المعرض شهد إقبال كبير وغير مسبوق من جميع الفئات داخل مركز أوسيم نظرًا للانخفاض الملحوظ في أسعار السلع المعروضة بنسب تتراوح ما بين 15-20% عن نظيراتها بالأسواق.

حزب مستقبل وطن

وأشاد الأهالي والمواطنين بجودة المعروضات وبتنوع المستلزمات والاحتياجات الأساسية للبيت المصري فضلا عن الإشادة بالجهود التي تبذلها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم في دعم المواطنين بالمركز في مختلف المجالات.

جاء ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن حياة كريمة حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

جهاز الإمداد الطبي يستلم شحنة مستلزمات لبنغازي الطبي

الوطن|متابعات

استلم جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية، شحنة كبيرة من المستلزمات الطبية التي كانت تعتبر من النواقص الملحة، في إطار الدعم المستمر لمركز بنغازي الطبي وتهدف هذه الشحنة إلى تلبية كافة الاحتياجات اللازمة لتسيير الأقسام والعمليات، مما يضمن استمرار تقديم الخدمات الطبية بشكل فعال للمواطنين والمرضى

تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المتواصلة للنهوض بمستوى الخدمات الطبية في مركز بنغازي الطبي، الذي يغطي رقعة شاسعة ويقدم الرعاية الصحية لعدد كبير من السكان. تأمل الإدارة أن تسهم هذه المستلزمات في تحسين جودة الرعاية الصحية وتعزيز قدرة المركز على تلبية احتياجات المرضى بشكل أفضل

  الوسوم#بنغازي الخدمات الطبية. المستلزمات الطبية جهاز الإمداد الطبي والخدمات ليبيا

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة وإزالة الإشغالات والتعديات بمطروح
  • محافظ بني سويف يتفقد سير منطومة العمل بالمركز التكنولوجى ويوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين
  • محافظ بني سويف يستقبل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لتعزيز أوجه التعاون
  • الإثنين.. انطلاق معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب فى نسخته الـ19 بمشاركة 77 دار نشر
  • محافظ الغربية يستقبل وفد حزب مستقبل وطن لتقديم التهنئة بتوليه المنصب
  • جهاز الإمداد الطبي يستلم شحنة مستلزمات لبنغازي الطبي
  • حزب مصر أكتوبر يُطلق مبادرة البيوت المنتجة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً
  • محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية علوان
  • مستقبل بايدن في خطر.. تزايد الدعوات في الحزب الديمقراطي لطرح مرشح رئاسي بديل
  • وزير الإسكان يفتتح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بجهاز مدينة المنصورة الجديدة