تريندات اليوم..الاعتداء على صحفية لفظيًا في عزاء شقيق محمد فؤاد واعتذار مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بسبب إهانة صحفي..أقيم مساء أمس الإثنين، عزاء شقيق محمد فؤاد، في قاعة مناسبات مسجد حسين صدقي، في منطقة المعادي، وذلك عقب وفاته المنية بشكل مفاجئ، وانهار محمد فؤاد أثناء تشييع جثمان شقيقة.


وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية للفنان محمد فؤاد وفاة شقيقه عبد الحميد، وكتبت في منشور: "إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى، عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء".


وشيعت جنازة شقيق محمد فؤاد عقب صلاة الظهر من مسجد أنس بن مالك بمنطقة حلوان، واقتصر تشييع الجثمان على حضور محمد فؤاد وعدد من أقاربه فقط، من دون حضور أحد من الوسط الفني أو الغنائي.

الاعتداء على صحفية لفظيًا في عزاء شقيق محمد فؤاد لقطات مثيرة من عزاء شقيق محمد فؤاد..ضحك أحمد جوهر وإصابة نهال عنبر ودنيا عبد العزيز عاجل| بالعكاز..دنيا عبد العزيز تقدم واجب العزاء في شقيق محمد فؤاد "صور" ملخص أخبار الفن اليوم..وفاة الفنان أشرف مصيلحي وحزن محمد فؤاد على رحيل شقيقه والموت يفجع إسلام إبراهيم في والدته

وبعد إنتهاء عزاء شقيق محمد فؤاد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى الفتيات التي استغاثت بالفنان محمد فؤاد أثناء خروجه من قاعة العزاء، وذلك بعد أن قام أحد الأشخاص المتواجدين بسببها مما دفع محمد فؤاد إلى الاعتذار إليها وتقبيلها على ما حدث من ذلك الشخص، والذي سبها بوالداتها المتوفية، واتضح أن هذه الفتاة تكون صحفية في أحد المواقع الإخبارية.


اعتذار مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بسبب إهانة صحفي في العرض الخاص عاجل |"إساءة وكلمات جارحة"..مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يعتذر لصحفي على ما بدر منه في العرض الخاص للفيلم أول تعليق من مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" على ترشيح العمل لجائزة الأوسكار 2023: "نحن الرهان المصري على جائزة ولا ندعي الترشيح الفعلي" محمد فراج: أحداث "ڤوي ڤوي ڤوي" حقيقية وحصلت على أرض الواقع بعد أيام من طرحه..تعرف على إيرادات فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لمحمد فراج


اعتذار مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عمر هلال، إلى الصحفيين، بعدما تم اتهامه باهانتهم، ويرجع السبب في ذلك إلى رده بطريقة غير لائقة على سؤال أحد الصحفيين في العرض الخاص لفيلمه "ڤوي ڤوي ڤوي"، والذي يعرض حاليًا في السينمات ضمن منافسات أفلام الصيف 2023.

تريندات اليوم..الاعتداء على صحفية لفظيًا في عزاء شقيق محمد فؤاد واعتذار مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بسبب إهانة صحفي 


حيث كتب مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عمر هلال عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "توضيح يخص الصحافة: يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى اني اسأت الرد على سؤال لصحفي، اولا أنا اسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه "عشم وضحك" مع صحفي أنا حسيت أن دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الرد كاربت.. عفوا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيًا شخص يحب النكته..كل التقدير والاحترام للصحافة والإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم؟ شكرا لكم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقيق محمد فؤاد جنازة شقيق محمد فؤاد صور عزاء شقيق محمد فؤاد شقيق محمد فؤاد اليوم عزاء شقيق محمد فؤاد عزاء شقيق محمد فؤاد الان وفاة شقيق محمد فؤاد مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوی ڤوی ڤوی عبد الحمید مخرج فیلم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات

انطلق فيلم جوازة توكسيك بطولة النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد فى دور العرض المصرية، اليوم الأربعاء، لينضم إلى قائمة الأفلام التى تعرض حاليًا فى دور العرض من موسم عيد الأضحى السينمائى، ويسجل جوازة توكسيك أول أفلام موسم صيف 2024 السينمائى.
 

أحداث فيلم" جوازة توكسيك" 
 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 

أبطال فيلم "جوازة توكسيك"

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • وصفته بـميستيانو بينالدو.. هل تعمدت بي بي سي إهانة رونالدو؟
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • تقارير: مدرب صن داونز يقترب من الرحيل
  • تركيا.. اعتقال المئات بسبب الاعتداء على السوريين
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • إنزال وتمزيق الأعلام التركية في الأماكن التي تسيطر عليها تركيا في سوريا ..فيديو