الثورة نت|

نظم مصنع اسمنت باجل بمحافظة الحديدة، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أوضح وزير الزراعة والري عبدالملك الثور، أن ذكرى المولد النبوي تعد محطة للتزود من السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم والتي يٌسترشد بها في التأسي والاقتداء بالنبي الأكرم وأخلاقه ومعاملاته وجهاده.

وأشار الى الزخم الرسمي والشعبي في جميع المحافظات لإحياء هذه المناسبة ما يعكس عمق الارتباط الروحاني والوجداني لشعب الإيمان والحكمة بالنبي الأكرم ومعلم البشرية عليه الصلاة والسلام.

وأكد أن فعاليات إحياء هذه المناسبة لهذا العام رغم استمرار المعاناة والحصار يجسد ثبات الشعب اليمني وتجديد صموده في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، ورد عملي على الإساءات المتكررة للرسول الأعظم وصفعة لدعاة التطبيع وكل من يفكر بالإساءة إلى النبي الكريم.

وخلال الفعالية التي حضرها عضوا مجلس النواب حسن سويد وياسر مزرية وعضو مجلس الشورى إبراهيم مزرية ونائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيل المحافظة المساعد عامر مثنى، ألقيت عدد من الكلمات لإدارة المصنع والجانب الثقافي بمديرية باجل، دعت الى تعزيز الجهود لنشر قيم التسامح والتكافل والتراحم والعمل بتعاليم وأخلاق النبي الكريم.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي ووكيل نيابة باجل القاضي صلاح الوادعي وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية، وصلات انشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

"هدية" تقدم أكثر من مليوني عبوة ماء لزوار المسجد النبوي

قدمت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية فرع المدينة المنورة، أكثر من مليوني عبوة مياه صحية مبردة على ضيوف الرحمن، ضمن مبادرة "سقيا الماء" التي تأتي تحت إشراف الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة، وتهدف إلى توفير المياه الباردة وتخفيف حرارة الجو على زوار المسجد النبوي.
وأوضح مدير فرع الجمعية بالمدينة المنورة المهندس أنس الحربي أن مبادرة "سقيا الماء" بدأت مع استقبال أوائل الوفود من حجاج بيت الله الحرام بعد إتمامهم نسك الحج، وقدومهم لزيارة المسجد النبوي، وتحظى المبادرة بدعم وتمكين من الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي الشريف، بالتعاون مع جمعيات متخصصة في مجال الحج والعمرة والزيارة " جمعية سقيا، وجمعية ضيافة، وجمعية وفادة" تعمل على توفير عبوات المياه المبردة لضيوف الرحمن.
أخبار متعلقة ورش وجلسات علمية.. تنظيم "مؤتمر القلب العالمي 2024" سبتمبر المقبلتحديد مواعيد استلام المشاركات بجائزة مكين لمكافحة التدخين وقال "إن المبادرة تهدف إلى تحسين تجربة ضيوف الرحمن بالتيسير والتسهيل عليهم في أداء مناسكهم، وتسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 عبر تطوير وتحسين تجربة زوار المسجد النبوي الشريف، مبينًا أن فرع الجمعية بالمدينة قدم أكثر من مليوني عبوة مياه مبردة لزوار المدينة المنورة من منافذ القدوم في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ومراكز الاستقبال والترحيب وحتى وداعهم سالمين غانمين بإذن الله" ، مؤكداً أن هذه الجهود المبذولة تهدف إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار.

مقالات مشابهة

  • «هدية» تقدم أكثر من مليوني عبوة ماء لزوار المسجد النبوي
  • "هدية" تقدم أكثر من مليوني عبوة ماء لزوار المسجد النبوي
  • مديريات أمانة العاصمة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى الهجرة النبوية ونصرة لغزة
  • التحالف الوطني ينظم حفلا كبيرا لتكريم حفظة القرآن الكريم في الجيزة (فيديو)
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • اليمن بعدسة سويدية .. فعالية آسرة تقدمها لليمنيين والعالم مؤسسة توكل كرمان
  • فعالية ثقافية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • مؤسسة توكل كرمان تنظم فعالية ومعرض صور بعنوان "اليمن بعدسة سويدية"
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف