بث مباشر مباراة النصر ضد برسبوليس، تنقل بوابة الوفد الإلكترونية بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد أزادي في إيران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023– 2024.

 

لعب النصر أمام برسبوليس من قبل 4 مواجهات، فاز نادي النصر في أول مباراتين، بينما فاز بيرسيبوليس في آخر لقاءين، علما بأن المباراة الأخيرة كانت في دوري أبطال آسيا لنسخة 2020 وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وتم حسم نتيجة اللقاء من خلال ركلات الترجيح في نصف النهائي للفريق الإيراني.

 

وتقدم بوابة الوفد هذا البث المباشر دون أي مسئولية مباشرة على الموقع حيث يتحمل الطرف الثاني المسئولية كاملة عن هذا البث.

 

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا بأكثر من رابط من هنا

 

موعد مشاهدة مباراة النصروبرسبوليس والقناة الناقلة

ويستقبل ملعب آزادي مباراة النصر وبيرسيبوليس والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية ومصر، وستذاع المباراة عبر قنوات ssc sport , bein sports.

 

لمشاهدة مباراة النصرضد برسبوليس اضغط هنا 

 

يتواجد نادي النصر السعودي في إيران الآن لبدء مشواره في دور المجموعات في بطولة دروي أبطال آسيا، عندما يواجه بيرسبوليس على ملعب ستاد أزادي، مساء اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة بتوقيت السعودية.

 

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة برسبوليس اليوم

واستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر على تشكيل الفريق الأقرب لخوض لقاء اليوم في دوري أبطال آسيا، ويعتمد على:-

نواف العقيدي في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: قاسم – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيل بروزوفيتش - أوتافيو .

في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب - كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

 

حال تحقق نادي النصر الانتصار اليوم على برسبوليس سيصل رونالدو إلى 1000 مباراة في مسيرته دون أن يتعرض للهزيمة، وهو رقم قياسي جديد من نوعه يُضاف للأرقام القياسية التي حققها اللاعب في مسيرته الاحترافية.

 

بث مباشر، مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس، دوري أبطال آسيا، بث مباشر النصر ضد برسبوليس، بوابة الوفد الإلكترونية، بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس، الجولة الاولى بمسابقة دوري أبطال آسيا، مباريات اليوم، مشاهدة مباريات اليوم، بث مباشر، مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس، دوري أبطال آسيا، بث مباشر النصر وبرسبوليس، بوابة الوفد الإلكترونية، بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس، الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا، مباريات اليوم، مشاهدة مباريات اليوم،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر دوري أبطال آسيا مباريات اليوم مشاهدة مباريات اليوم لمشاهدة مباراة النصر مباریات الیوم بوابة الوفد نادی النصر بث مباشر مباشر ا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب