صدى البلد:
2024-10-02@03:00:50 GMT

هند عصام تكتب: جريمة في الظلام

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

يا عينك يا جبايرك
يا تعبان المفازة
شرك حاضر تملي
و ضميرك في الاجازة
و ريقك سلسبيل 
و نابك سن فيل
و تقتل القتيل
و تمشي في الجنازة

بمجرد علمي بهذه الجريمة استحضرني أغنية في مسلسل ريا وسكينة للموسيقار عمار الشريعي، مع مشاهد الجميلة عبلة كامل وهي تمثل واقع أن الفقر أجبرها علي عدم مراعاة العشرة والجيرة والعيش والملح ، وقتل جارتها فاطمة المخدمة زوجة الأسطي رمضان النجار لسرقة مشغولاتها الذهبية وغيرهن من نساء أخريات أكلن مع بعضهن عيش وملح، ليحدثني عقلي ويقول إليّ هذا الحد أصبحنا لهذه الدرجة وصلنا! 

جريمة بشعة شهدتها قرية برطس بمركز أوسيم محافظة الجيزة يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 حيث لقت سيدة في العقد السابع من عمرها تسمي زغلولة نصار  مصرعها حيث أستغل الجاني عمرو محمد القصاص ويبلغ من العمر 30 عاماً وهو جاراً لها الحائط في الحائط مثلما يقال !!! انقطاع التيار الكهربي واستخدم سلماً خشبياً وقاما بالقفز علي منزل زغلولة التي كانت تجلس في منزلها في الظلام الدامس تنتظر عودة التيار الكهربي مثلها مثل جميع سيدات القرية كانت لا تعلم إنها تمكث بجانب جار السوء الخائن.

 وقام الجاني بتنفيذ جريمته البشعة حيث كتم أنفسها وتخلص منها بطريقة بشعة لتقع جثة هامدة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية وتركها تسبح في دمائها مما أثار الذعر والرعب لأهالي القرية.

 وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بعد العثور علي جثة زغلولة غارقه في دمائها بمنزلها بعد عودة التيار الكهربي الذي ظل منقطع لمدة ساعتين من الزمن مكنت الجاني من ارتكاب جريمته بسهولة ومع صدمة الرجال كونها إمرأة مسنة ماكثة في منزلها لا تأي أحد  وعويل النساء وذعر الأطفال من بشاعة الجريمة مرددين من قتل زغلولة من قتل زغلولة ؟؟؟؟.

 ولكن و من المعروف وحتي النظرية الثابتة في عالم الجريمة تقول أنه لا توجد جريمة كاملة ولصعوبة إزهاق روح إنسان أصابت الجاني بحالة من الهلع بسبب قسوة التفاصيل بعد إنهاء حياة  المجني عليها ومع انقطاع التيار الكهربي فقد ترك الدليل الذي أتاح لأجهزة الأمن بإلقاء القبض عليه بمجرد معاينة المنازل المجاورة فقد ترك أثار دماء زغلولة علي سطح المنزل المجاور وبمجرد النظر إليّ المنزل وجد السلم الخشبي مستلقي علي الحائط الموازي لحائط المجني عليها زغلولة وتمت مداهمة المنزل من قبل قوات الأمن وتم العثور علي مشغولات زغلولة الذهبية والقبض علي الجاني الذي اعترف بارتكاب جريمته علي الفور وتم تحويل القضية للنيابة مركز أوسيم في محكمة تاج الدولة وجاري التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التیار الکهربی

إقرأ أيضاً:

مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل

مفاجأة كشفت عنها التحقيقات في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي، عبدالله الفريدي، والذي قُتل على يد حارس الفيلا الخاصة به في مصر.
وبحسب التحقيقات، إلى أن "الفريدي" أهدى حارسه هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

وكشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

تفاصيل مثيرة.. جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي في #مصر ما القصة ؟#اليوم https://t.co/du8rzQ99f5 pic.twitter.com/ZnLuIW1Thx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم أسلحة بيضاء وقطّع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة "المرور السعودي" يحذر من السلوكيات الخاطئة لضمان الوصول الآمنتشغيل غرفة للعمليات الجراحية بمركز العويضة للقدم السكرية ببريدة

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.


مقالات مشابهة

  • في سجون الظلام: مصير مجهول للصحفي المياحي بعد انتقاده الحوثي
  • الظلام يهدد حياة مستخدمي طريق الشرقية السريع .. ومطالبات بتشغيل الإنارة!
  • بيغولا تودّع من ثمن النهائي وتشانغ تكتب التاريخ
  • شيخة الجابري تكتب: خيرات الشارقة حدائق مورِقة
  • غياب الإنارة يغرق القنيطرة في الظلام
  • تشريح العنف: كيف يكشف علم الأعصاب عن جذور الجريمة
  • سقوط 5 تشكيلات عصابية ارتكبوا 28 جريمة
  • جثة غريق تثير الرعب في الوراق والأمن يبحث عن الجاني
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل