جريدة الوطن:
2024-07-07@05:08:39 GMT

منتخب البولينج يتواجد فـي بطولة العالم بالكويت

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

منتخب البولينج يتواجد فـي بطولة العالم بالكويت

للمرة الأولى فـي تاريخه

يتواجد منتخبنا الوطني للبولينج للمرة الاولى في تاريخه في المحفل العالمي للبولينج والمقرر أن يقام في الكويت خلال الفترة من 2 الى 18 من الشهر الحالي في اولى مشاركات سلطنة عمان في بطولات العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي للبولينج والتي ستشهد مشاركة اكثر من 28 منتخبنا من دول العالم.


وحول هذه المشاركة اعرب الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج عن سعادته لتواجد المنتخب في اكبر محفل عالمي للبولينج وبين ابرزالمنتخبات العالمية التي ستتنافس على لقب هذه النسخة وهذا بدوره يمثل نقلة نوعية للبولينج العمانية التي تدرجت بشكل جيد خلال السنوات الماضية منذ اشهارها بالتواجد في البطولات الاقليمية ومن ثم القارية واليوم يتواجد المنتخب في بطولة العالم وهذامحل فخر واعتزاز للاعبينا بالتواجد بين ابطال العالم. واختار مدرب المنتخب الكوري هليبولي قائمة المنتخب التي ستمثل السلطنة في كأس العالم والتي تضم ستة لاعبين غالب راشد البوسعيدي وخالد احمد علي وصالح سيف الريامي وحسن علي الخروصي ومبارك علي الخروصي ومصعب سالم العدوي ويتراس الوفد موسى وليد الميمني والاداري ايمن سالم الجهضمي وجاء اختيار تلك القائمة من خلال النتائج التي حققها اللاعبون في المنافسات الاخيرة التي نظمتها اللجنة العمانية للبولينج والتي جاءت اخرها بختام دوري عام السلطنة للاندية.
ويسعى منتخبنا الوطني من هذه المشاركة الى الاستفادة بشكل كبير مع نجوم العالم والوصول إلى ارقام وضعها الجهاز الفني للاعبينا في الترتيب العام حيث تشهد البطولة منافسات على مستوى المتنخبات والفردي.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي

حقق المنتخب السعودي بطولة الديار العربية ” غرب آسيا للشباب” تحت 19 سنة، بعد تغلبه على نظيرة الإماراتي 0/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب سوريا 0/2 فيما تخطى المنتخب الإماراتي نظيرة الأردني 1/2 .

وسجل هدف الفوز طلال حاجي في الدقيقة 43 من الشوط الأول، بعدها توج المنتخب السعودي بكأس البطولة والمركز الأول والميداليات الذهبية، فيما حل منتخب الإمارات ثانياً، محققا بهذه النتيجة الميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”