استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بمكتبه اليوم الثلاثاء، عددًا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بحضور الدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام.

كما التقى السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، عددا آخر من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة، اليوم، 188 مُواطنًا، وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بالتضامن الاجتماعي، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وإقامة أكشاك، وطلبات أخرى خاصة بقطاع الاستثمار، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

وأكد "الفقي" حرص المحافظة على عقد اللقاء الجماهيري بصورة أسبوعية، للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات، مُشيرًا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج خدمة المواطنين اللقاء الجماهيري

إقرأ أيضاً:

شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة

قال المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إن حريق ستاد الإسكندرية الذي نشب مساء اليوم، خلال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري، نتج عن خلل في اللوحة الداخلية التي تغذي مناطق الاستاد المختلفة، وهي تحت سيطرة إدارة الاستاد الرياضي.

وأضاف “الفقي”، أن اللوحات الداخلية ليست تابعة للشركة، وأن دور الشركة يقتصر على تأمين المباراة، وتوفير الكهرباء لسيارات التليفزيون المصري التي تنقل اللقاء، مؤكدا أنه تم الدفع بفرقة صيانة لتقديم المساعدة.

واندلع حريق داخل أحد مدرجات استاد الإسكندرية الرياضي في أثناء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وتحركت سيارات الإطفاء داخل الملعب، وتمت الاستعانة بسيارة إطفاء من خارج الملعب، للسيطرة على الحريق، حيث تصاعد الدخان داخل الاستاد.

وعلى الفور جرى فصل عدد من كشافات الإنارة داخل الاستاد، لحين السيطرة على الحريق وإخماده.

مقالات مشابهة

  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • البحيرة تعقد غرفة عمليات خلال احتفالات ذكري ثورة 30 يونيو
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكوناً مدنياً للدفاع عن حقوق الجزيرة.. تعرف على أبرز مطالبهم
  • شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • قبائل أبين تعقد اجتماعا موسعا في عدن تنديدا بإقصاء أبناء المحافظة والإختطافات التي تطالهم