صدى البلد:
2024-09-17@08:42:38 GMT

كلب آلي يبحث عن الذهب..طرح The Bionic Dog في مصر| فيديو

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

ينطلق فيلم المغامرة والكوميديا العائلي  R.A.D.A.R.: The Adventures of the Bionic Dog للمخرج سكوت فانديفر، يوم الأربعاء 20 من سبتمبر الجاري في دور العرض المصرية، بواسطة شركة Four Star Films، ضمن مجموعتها المتزايدة من الأفلام الناجحة.

 

تدور أحداث الفيلم عن عالم مجنون يُدعى الدكتور "فان هوك" الذي قام ببناء الاختراع الأكثر روعة على الإطلاق،  وهو كلب آلي يُدعى R.

A.D.A.R، وقد تم تصميم "رادار" للبحث عن الذهب والأحجار الثمينة، لكن "فان هوك" لم يدرك أن الكلب لديه مشاعر وبوصلة أخلاقية وقد أصبح صديقًا للصبي الصغير "جابي".

 

 

يبحث "جابي" مع صديقته "كايلي" عن كنز القرصان المفقود، على أمل جذب السياح إلى مدينتهم الهادئة في فلوريدا، عندما يعثرون على ياقوتة ثمينة بمساعدة "رادار"؛ يحاول "فان هوك" استرجاعه مرة أخرى، هل يستطيع جابي وكايلي حماية الكلب وحراسة الجوهرة وإنقاذ المدينة التي تحتاج إليهم حقاً؟

R.A.D.A.R.: THE ADVENTURES OF THE BIONIC DOG من بطولة دين كاين وعزرا جيمس وبول ويلسون وفيكتوريا وايت وأندرو كي، الفيلم من إخراج سكوت فانديفر وتأليف أبريل سمولوود.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دور العرض المصرية هوليوود

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد

 
نيروبي (د ب أ)

أخبار ذات صلة وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي.. نهاية رحلة فنية غنية بالإبداع مصر تجدد رفض وجود إسرائيل في «محور فيلادلفيا» ومعبر رفح


استهل الزمالك حملة الدفاع عن لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بانتصار صعب على حساب مضيفه الشرطة الكيني 1-صفر، في ذهاب الدور الثاني من البطولة القارية.
ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز للاعبه المخضرم عبد الله السعيد الذي أحرز أول هدف على المستوى الأفريقي مع الفريق «الأبيض» في الثواني الأخيرة للشوط الأول.
ويلتقي الفريقان إياباً يوم الجمعة المقبل في مصر، حيث يكفي الزمالك التعادل أو الفوز بأي نتيجة للعبور إلى الدور التالي، بينما لا بديل أمام الشرطة سوى الفوز بفارق أكثر من هدف، لكي يستمر في البطولة القارية.
ولم يضم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أي لاعب من الصفقات الجديدة، سوى حسام أشرف المهاجم الشاب العائد من تجربة الإعارة ببلدية المحلة، وأحمد محمود العائد من الإعارة بالجونة، حيث استبعد الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والمغربي محمود بنتايك والسنغالي الشاب سيدي ندياي.
وسيطر الزمالك على مجريات اللعب في أول ربع ساعة، لكنه لم ينجح في تشكيل أي خطورة على المرمى الكيني.
وشن الشرطة الكيني أول هجمة على مرمى الزمالك مع حلول الدقيقة 25، عبر تسديدة قوية لجافاري أويتي من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.
وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، كاد الشرطة أن يحرز هدف السبق، عن طريق عبود عمر الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الزمالك.
ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف سجله عبد الله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد ضربة حرة أرسلها أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء إلى السعيد الذي سدد كرة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى الكيني.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى جوزيه جوميز مدرب الزمالك تغييرين بنزول محمود شيكابالا وناصر منسي بدلاً من ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري.
وبمرور الوقت حاول الشرطة الكيني تهديد مرمى الزمالك عبر الهجمات المرتدة السريعة، لكنها لم تسفر عن أي خطورة.
وحاول البديل شيكابالا أن يجرب حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بعيداً عن المرمى الكيني.
وسيطر الشرطة على مجريات اللعب، بعد مرور نصف أحداث الشوط الثاني، لكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل، سواء بسبب التسرع في إنهاء الهجمات، أو لتألق دفاع الزمالك ومن خلفه الحارس محمد صبحي.
وأجرى جوميز ثالث تغييرات الزمالك، بنزول أحمد عبد الرحيم إيشو بدلا من زيزو، ثم دفع بزياد كمال بدلاً من عبد الله السعيد، ثم أخرج محمد شحاتة ودفع أحمد محمود.

مقالات مشابهة

  • "ملتقى النشر الرقمي" ينطلق غداً في دبي
  • رادار المرور يلتقط 1123 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • زحمة سير عند مدخل نفق نهر الكلب.. اليكم ما جرى
  • عامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”
  • رادار المرور يلتقط 1023 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد
  • مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات