الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، فريق عمل «تطوير منظومة مراكز الشرطة الشاملة» برئاسة اللواء علي أحمد غانم، مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي بشرطة دبي، وبرفقة المقدم سلطان محمد النيادي، والمقدم عبدالله علي الحبسي، من وزارة الداخلية، وجاءت الزيارة بهدف مناقشة منظومة تطوير مراكز الشرطة الشاملة وآلية عملها.

حضر اللقاء العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد إبراهيم العاجل، نائب المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد يوسف بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالشارقة، والعقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد د. سامح الحليان، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.

وفي مستهل الزيارة، رحب اللواء الشامسي، بفريق العمل، مشيداً بجهود وزارة الداخلية، وحرصها على تكامل الجهود الأمنية بين القيادات الشرطية بالدولة، وصولاً إلى أفضل الممارسات العالمية المتبعة. مؤكداً حرص شرطة الشارقة وسعيها في تحقيق الأهداف الإستراتيجية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع.

ناقش اللقاء عدداً من المحاور الأمنية المتعلقة في تفعيل منظومة مراكز الشرطة الشاملة وآليات العمل بها، عبر تطبيق أفضل المعايير، بما يسهم في تحقيق رؤية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

وفي ختام الزيارة قدّم اللواء الشامسي درعاً تذكارية لرئيس الوفد اللواء علي أحمد غانم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

"مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

كشف اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أن إستراتيجية المحافظة تنموية، والرئيس السيسي يتابع باستمرار جهود تطوير سانت كاترين.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم الاستعانة بكل الخبرات والكوادر الموجودة على مستوى الجمهورية، للمشاركة في عملية التنمية.
وأشار اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إلى أنه يتم العمل على تحقيق الأهداف الدولية للتنمية المستدامة في جنوب سيناء، مؤكدا أن هناك بنية تحتية قوية شاملة في المحافظة.
ولفت إلى أن هناك 5 قطاعات تنموية، مؤكدا أن شرم الشيخ هي درة التاج ونحافظ على تنميتها باستمرار واستدامة، وأنه يتم العمل على وجود شرم الشيخ جديدة في دهب وبها مقومات عديدة.
ومازح محافظ جنوب سيناء، الإعلامي أحمد موسى، قائلا: عاوزين حلقتين عشان نتكلم عن التنمية في جنوب سيناء بس تكون حلقات كبيرة من حيث الوقت مثل تلك التي تخصص للفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء. 
واستطرد اللواء دكتور خالد مبارك، أن مدينة رأس سدر تستوعب نموا سكانيا وسياحل ساحل شرقي، موضحا أن الدولة حريصة على تعمير سيناء بالبشر من الشمال إلى الجنوب.
وأردف أنه يتم إنشاء العديد من المرافق التي تحسن من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث هناك 18 مشروعا في المرحلة الأولى لتنفيذ مشروع التجلي الأعظم، وتم تنفيذ مشروعات من شأنها أن تزود مستوى الحماية على الطرق.
وأوضح أنه يتم الاستجابة الفورية لأي شكاوى من المواطنين والسماع لها ومناقشتها والعمل على حلها، مؤكدا أن الأولوية في فرص عمل المشروعات المنفذة لأهالي المحافظة.
واستطرد اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أنه حصل على 270 منحة دراسية تتنوع كاملة وجزئية من الجامعات المصرية والأجنبية والأهلية لطلاب محافظات جنوب سيناء.
واختتم أن المحافظة تجاوزت أرقام السائحين خلال شهر أغسطس الماضي ما تم تسجيله خلال نفس الشهر من 2023، موضحا أنه متوقع زيادة بنسبة 15 % خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.
 

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة
  • لتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • منح أول اعتماد مدرسي في تاريخ التعليم العام بالمملكة 
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • أحدث العلاجات لاضطرابات القلق والاكتئاب وتأثيرها على جودة الحياة
  • فتح الآثار مجانًا في المنيا احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. اليوم