لجريدة عمان:
2024-10-02@04:52:42 GMT

استعراض مشروعات طرق الربط بولايات شمال الشرقية

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

استعرض المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية خلال اجتماعه السابع لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية رئيس المجلس مشروعات طرق الربط بولايات المحافظة المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

كما ناقش ردود الجهات الحكومية المرتبطة بالموضوعات التي ناقشها المجلس في اجتماعاته السابقة حول إنشاء الأعمال المتبقية لطريق الشرقية السريع من الجرداء إلى ولاية إبراء، وإعادة رصف الطريق الرئيسي الواقع بين مركز شرطة سناو والبطحاء وتنفيذ طريق وادي عبسن ووادي عينت بولاية وادي بني خالد.

كما ناقش موضوع تبني شاشات عرض داخل المطاعم، وإعادة النظر في قرار بطاقات لتشغيل سيارات الأجرة، وإلزام شركات التعدين بدفع المساهمة المجتمعية بالمحافظة، وتغيير مسمى قرية وادي سقم التابعة لولاية المضيبي.

كما قام المهندس ناصر الحسني مدير عام بلدية شمال الشرقية باستعراض مشروعات الطرق، إضافة لعرض الموقف التنفيذي للطرق الجاري تنفيذها بالمحافظة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: شمال الشرقیة

إقرأ أيضاً:

لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "

إبراء- الرؤية

شارك فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية ممثلاً بفخرية بنت مسلم الحجرية رئيس لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بالمحافظة، في ملتقى محضة للعسل والتمور ٢٠٢٤م، تحت رعاية سعادة السّيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون التجاري والاطلاع على أحدث المنتجات المحلية في مجال العسل والتمور، وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود اللجنة لدعم وتمكين رائدات الأعمال وتعزيز الاقتصاد المحلي.

وأوضحت فخرية الحجرية أن الملتقى تشارك فيه مجموعة من عضوات اللجنة، حيث يعتبر فرصة للتواصل وتبادل الخبرات بين أصحاب وصاحبات الأعمال، مما يعزز قدرتهم في التسويق لمنتجاتهم، مضيرة  إلى أن الملتقى الذي استمرّ لخمسة أيام يضم في جنباته معرضا للعسل والتمور وركنًا مخصصًا للأطفال وركنًا للحرفيين والأسر المنتجة ويشارك فيه نحو ٧٠ عارضاً، وأكدت على أهمية الملتقى والمعرض المصاحب له في رفع الوعي بأهمية قطاع الأمن الغذائي وتعزيز الابتكار في مجالات الزراعة والإنتاج المحلي.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "
  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • استعراض الخطط المستقبلية لجامعة الشرقية
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر