مصراوي:
2024-06-27@09:15:02 GMT

الأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر أكتوبر

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

الأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر أكتوبر

كتب- محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف عن الموضوعات التي سيتم تناولها في خطب يوم الجمعة خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت الوزارة - في بيان، اليوم الثلاثاء- أن خطبة يوم الجمعة الأولى ستكون تحت عنوان "فضل الشهادة ومكانة الشهداء عند ربهم"، والثانية تحت عنوان "فضل إغاثة المكروبين".

أما الثالثة تحت عنوان "التلوث ومخاطره"، والرابعة "نعمة الصحة ووجوب المحافظة عليها".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

تنفيذى كفر الشيخ يناقش موضوعات وقرارات خدمية وتنموية

ترأس محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، اليوم الأربعاء، المجلس التنفيذى للمحافظة ، لمناقشة عددًا من الموضوعات والقرارات الخدمية والتنموية، والذى عقد بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أمانى شاكر نائب رئيس جامعة كفرالشيخ ومقرر المجلس القومي للمرأة ، و اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، والعميد مصطفى شوقى، المستشار العسكرى للمحافظة ، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ،، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وأعضاء برلمان شباب كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووافق المجلس التنفيذى لمحافظة كفرالشيخ على تخصيص مساحة (سبعة أفدنة وثلاثة قراريط) بواقع 30000م2 تقريبًا بزراعة كفر دفريه – مزرعة القرضا لإقامة مصنع تدوير المخلفات الصلبة بكفرالشيخ عليها على أن تكون الحدود والأبعاد وفقًا للكروكى والإحداثيات المعتمدة.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 59110م2 بناحية قرية البنا – مركز الحامول لإقامة مصنع تدوير المخلفات الصلبة عليها والموضحة الحدود والمعالم وفقًا للكروكى والإحداثيات المعتمدة.

ووافق تنفيذى كفرالشيخ على تخصيص قطعة أرض مساحتها 900م2 أملاك دولة والمحصورة بين رافد الطريق الدولى وطريق برج البرلس لإقامة مستشفى لعلاج الحروق عليها لصالح مديرية الشئون الصحية للصالح العام.

كما وافق المجلس على تغيير اسم معهد عبدالوهاب غانم الدينى الإبتدائى الكائن بعزبة إبراهيم غانم التابع لمركز سيدى سالم إلى اسم الدكتور إبراهيم غانم.

ووافق تنفيذى المحافظة على تخصيص قطعة الأرض البالغ مساحتها 22 قيراط الكائنة بزمام جمعية النصر الزراعية قرية 17 منطقة المنصور مركز الحامول وذلك لإقامة معهد دينى أزهرى عليها للصالح العام.

كما وافق المجلس على تخصيص مساحة 30.10م2 جراج الوحدة المحلية بالبكاتوش أملاك دولة لتوسعة مكتب البريد ولخدمة أهالى القرية وللصالح العام.

كما وافق التنفيذى على تعديل قرار التخصيص رقم 466 لسنة 2007 بضم ثلاثة أمتار من المساحة المجاورة لمركز شباب سنديون ووفقًا للمحضر الإنضمامى بين الوحدة المحلية لسنديون وشركة المياه والصرف الصحى والخاص بنقل خط مياه الشرب بقطر 1.5 بوصة وهو خط مياه يقع بقطعة الأرض المراد إضافتها لمركز شباب سنديون على أن يتم تحويله لمسار آخر خارج نطاق مركز الشباب على نفقة مركز شباب سنديون للصالح العام.

ووافق تنفيذى المحافظة على الترخيص بحق انتفاع بالمبنى من الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه إلى هيئة البريد المصرية محدد المدة قابلة للتجديد وفقاً للقانون مع استيفاء كافة الإجراءات القانونية لذلك.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظات
  • أبرزها إنشاء كلية الإعلام.. أبرز موضوعات مجلس جامعة المنصورة لشهر يونيو
  • تعرف على.. أبرز موضوعات مجلس جامعة المنصورة لشهر يونيو 2024 م
  • تنفيذى كفر الشيخ يناقش موضوعات وقرارات خدمية وتنموية
  • التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظات
  • "القباج" تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • موضوعات منوعة بلقاء شعري نسائي في الحسكة
  • الأوقاف تعلن افتتاح 7 مساجد الجمعة القادمة
  • الأوقاف تعلن توزيع 5000 زي أزهري يوليو القادم
  • مجلس الدراسات العليا بجامعة القناة يعقد جلسته رقم 429