في ظهور نادر، أطلَّت ابنة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان والنجم الأمريكي توم كروز بالتبني، إيزابيلا كيدمان كروز، بإطلالة صيفية بيضاء.

اقرأ ايضاًعلى طريقة الملكة رانيا.. والدة ماريتا تسترجع ذكرياتها قبيل زفافهاظهور نادر لابنة نيكول كيدمان بالتبني

شاركت إيزابيلا، البالغة من العمر 30 عامًا، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها متألقة بفستان صيفي أبيض بسيط تميَّز بأكمامه المنتفخة وياقته العميقة المربعة، وكتبت: "يا له من صيف".

ويُشار إلى أن إيزابيلا، التي تتمتع بموهبة الرسم، تفضل الابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، رغم الشهرة التي يتمتع بها والديها بالتبني نيكول كيدمان والنجم العالمي توم كروز.

علاقة نيكول كيدمان وابنتها بالتبني

ويُشار إلى أن علاقة كيدمان بابنتها بالتبني ليست جيدة على الإطلاق، وذلك بعدما قررت بيلا الانخراط بالديانة بدين السيانتولوجيا، الذي يتبعه والدهما توم كروز.

والجدير بالذكر أن السيدتين لم تظهرا إلى العلن برفقة بعضهما البعض منذ عام 2006، كما غابت نيكول عن حفل زفاف بيلا لمستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر في عام 2015.

 وعندما توفي والد النجمة الأسترالية، أنطوني، عام 2014، كانت ابنتها غائبة عن هذا الحدث ولم تقدم لها العون والدعم في محنتها.

نيكول كيدمان تأمل مصالحة ابنتها بالتبني

إلَّا أن تقارير جديدة كشفت عن رغبة كيدمان على مصالحة ابنتها وعودة المياه لمجاريها، إذ تأمل أن تتواجد هي وشقيقها في التبني "كونور" بالتواجد في الحفل الذي سيقام في معهد الفيلم الأمريكي (AFI) الذي ستحظى فيه بجائزة الإنجاز مدى الحياة تقديرا لمشوارها الفني المتميز.

وكشف مصدر أن احتمالية تواجد كونور في الحفل أمر مستحيل؛ نظرًا لعلاقته الوثيقة بوالده كروز، وأضاف: "إنه حدث يمتلكون الحق فيه بالاحتفال مع بقية أفراد عائلة نيكول".

اقرأ ايضاًنيكول كيدمان وجينفير لوبيز أبرزهم.. مشاهير تربطهم علاقة وطيدة بـ الملكة رانيا

يذكر أن "بيلا" تم تبنيها من قبل "نيكول كيدمان" وزوجها السابق النجم الأمريكي "توم كروز" عام 1992، ثم تبني شقيقها الأصغر "كونور" بعد ثلاث سنوات، لكن بعد انفصال النجمين، أجبر الطفلين على العيش مع والديها ومرافقته إلى الكنيسة واتباع دين السيانتولوجيا.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نيكول كيدمان نیکول کیدمان توم کروز

إقرأ أيضاً:

1.5 مليون دولار غرامة على كروز لإغفال تفاصيل حادثها المروع في عام 2023

في يوم الاثنين، فرضت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) غرامة قدرها 1.5 مليون دولار على كروز، قسم المركبات ذاتية القيادة في جنرال موتورز. وقد تم فرض العقوبة بسبب إغفال تفاصيل رئيسية من حادث أكتوبر 2023 حيث صدمت إحدى المركبات ذاتية القيادة للشركة أحد المشاة في سان فرانسيسكو وسحبته.

تم تغريم كروز لتقديمها في البداية عدة تقارير غير مكتملة. تتطلب تقارير NHTSA تفاصيل ما قبل الاصطدام والاصطدام وما بعد الاصطدام، والتي قدمتها الشركة للوكالة دون تفاصيل بالغة الأهمية: أن المشاة تم جرهم بواسطة السيارة لمسافة 20 قدمًا بسرعة حوالي 7 أميال في الساعة، مما تسبب في إصابات خطيرة. في النهاية، أصدرت الشركة تقريرًا من 100 صفحة من مكتب محاماة يوضح إخفاقاتها المحيطة بالحادث.

يذكر التقرير أن المسؤولين التنفيذيين في كروز قاموا في البداية بتشغيل مقطع فيديو للحادث خلال اجتماعات 3 أكتوبر مع مكتب عمدة سان فرانسيسكو، و NHTSA، وDMV ومسؤولين آخرين. ومع ذلك، فإن بث الفيديو "أعاقته مشكلات الاتصال بالإنترنت" التي أخفت الجزء الذي جر فيه السيارة الضحية. كما فشل المسؤولون التنفيذيون، الذين ذكر التقرير أنهم كانوا على علم بالسحب، في ذكر هذه التفاصيل الحاسمة شفهيًا في الاجتماعات الأولية لأنهم أرادوا "ترك الفيديو يتحدث عن نفسه".

أخيرًا اكتشف المحققون السحب بعد أن طلبت NHTSA من الشركة تقديم الفيديو الكامل. وتقول الوكالة الحكومية إن كروز عدلت أيضًا أربعة تقارير حوادث غير مكتملة أخرى تتعلق بمركباتها لإضافة تفاصيل إضافية.

تتضمن المتطلبات الجديدة لـ NHTSA لشركة كروز تقديم خطة عمل تصحيحية، إلى جانب خطط أخرى تغطي العدد الإجمالي للمركبات، والأميال التي قطعتها وما إذا كانت تعمل بدون سائق. كما يتعين عليها تلخيص تحديثات البرامج التي تؤثر على التشغيل، والإبلاغ عن الاستشهادات والانتهاكات الملحوظة لقوانين المرور وإخبار الوكالة بكيفية تحسين السلامة. وأخيرا، يتعين على كروز أن تجتمع مع إدارة السلامة على الطرق السريعة الوطنية كل ثلاثة أشهر لمناقشة حالة عملياتها أثناء مراجعة تقاريرها وامتثالها.

يستمر الأمر لمدة عامين على الأقل، ويمكن لإدارة السلامة على الطرق السريعة الوطنية تمديده إلى عام ثالث. وذكرت وكالة رويترز يوم الاثنين أنه على الرغم من الغرامة، فإن تحقيق إدارة السلامة على الطرق السريعة الوطنية في ما إذا كانت كروز تتخذ احتياطات السلامة المناسبة لحماية المشاة لا يزال مفتوحا. ولا تزال كروز تواجه تحقيقات من قبل وزارة العدل ولجنة الأوراق المالية والبورصة.

إن القول بأن الحادث أثار تغييرات في كروز سيكون أقل من الحقيقة. أوقفت الشركة عمليات القيادة الذاتية بعد الحادث. ثم في نوفمبر الماضي، بدأت أحجار الدومينو تتساقط: استقال الرئيس التنفيذي للشركة، وقالت جنرال موتورز إنها ستخفض استثمارها في كروز بمقدار "مئات الملايين من الدولارات" وإعادة هيكلة قيادتها. وتم فصل تسعة مسؤولين تنفيذيين آخرين في ديسمبر.

ومع ذلك، تحاول كروز التعافي تحت قيادتها الجديدة. عادت المركبات التي بها سائقون إلى أريزونا وهيوستن هذا العام، وقالت جنرال موتورز إنها تصب 850 مليون دولار إضافية فيها. وفي وقت سابق من هذا الشهر، بدأت الشركة العمل مرة أخرى في كاليفورنيا، مع سائقين أيضًا - وهو أمر جيد، ومن الآمن أن نقول ذلك.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • إيران تطلق أزيد من 100 صاروخ باليستي وصاروخ كروز باتجاه إسرائيل
  • "ماتت شابة".. اكتشاف حجرة دفن أثرية ترجع لابنة حاكم إقليم أسيوط
  • إعلام عبري: إطلاق 100 صاروخ باليستي وصاروخ كروز باتجاه إسرائيل
  • سكان الأرض على موعد مع حدث فلكي نادر يحدث مرة كل 80 ألف سنة
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • 1.5 مليون دولار غرامة على كروز لإغفال تفاصيل حادثها المروع في عام 2023
  • اختراق في مكافحة مرض عصبي نادر وقاتل بفضل فيتامين أ
  • خبير بمركز الأهرام: إسرائيل تسعى لاستعادة الردع الذي فقدته بالهجوم على لبنان