الثورة نت|

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي أهمية توعية الطلاب والطالبات بقدسية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وتنشئتهم على حب رسول الله والاقتداء به صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشار الوكيل النعمي في الفعاليات التي نظمتها اليوم مدارس الشهيد أبومحمد الحسيني، اليمن السعيد بالحتارش، السيدة زينب والزهراء بسعوان في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء إلى أهمية تصحيح المفاهيم المغلوطة التي تهدف إلى سلخ الأمة عن نبيها من خلقه الله وصلى عليه وأمر بالصلاة عليه وتعظيمه وتوقيره .

وتطرق إلى مسؤولية الجميع في الحضور المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول فرحا وابتهاجا بميلاد من غير مجرى تاريخ البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور.

إلى ذلك تقدم وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي ومستشار القطاع صالح الوادعي ومدير عام الرقابة الداخلية بالوزارة علي الخالد ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير التربية بالمديرية صبري القحم، المسيرة الطلابية التي انطلقت من مدرسة الشهيد أبومحمد الحسيني وصولاً إلى مدرسة اليمن السعيد بالحتارش فرحا وابتهاجا بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأزكى السلام.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • الرئيس السيسي يؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة لترسيخ أطر العمل المؤسسي
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • والي الخرطوم يؤكد ضرورة التنسيق بين الجهات العدلية للحد من التفلتات وبسط القانون وهيبة الدولة
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء