قال طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن بيان الحزب بتأكيده دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة طبيعي للغاية، لحزب سياسي يشعر بالمسؤولية القومية تجاه الوطن، في فترة عصيبة في تاريخ مصر، واستمرار الرئيس السيسي للحكم، أصبح واجبا وطنيا وليس اختياريا لأن الأمور في مصر تحتاج إلى استمراره في موقعه.

خريطة إنقاذ الوطن

وأضاف «درويش»، خلال مكالمة هاتفية على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن الرئيس السيسي وضع خريطة إنقاذ الوطن بداية من الحرب على الإرهاب في أعقاب حكم السنة السوداء الخاصة بالإخوان الإرهابية والعمليات الإرهابية التي نالت من دماء الشهداء ومن المصريين.

محاربة الإرهاب وإقامة بنية تحتية

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أخذ على عاتقه في اتجاه محاربة الإرهاب في الوقت ذاته أقام بنية تحتية ونظم برامج قوية من شأنها إقامة دولة اقتصادية قوية تقوم على دعائم وركائز وأصول ثابتة غير متغيرة لاستمرار الوطن في التقدم ومحاولة الاتجاه نحو رفاهية معيشة المجتمع وتطوير المجتمع في النواحي كلها سواء الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوطن الإرهاب الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية، يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار، خلال الفترة الأخيرة، مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء، من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن".

 

وتابع “الرئيس السيسي”، خلال كلمته بذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، :"إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام".

 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتقدم بتحية إجلال واحترام، لجميع شهداء الوطن، أبناؤنا الذين قدموا حياتهم، ثمنا لبقاء الوطن وحمايته، نشد على أيادى أسرهم، ونقول لهم إن شعب مصر أصيل، لا ينسى من ضحوا لأجله، وسنعمل جميعا، على بناء وطن قوى كريم، يليق بحجم التضحية، التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا، ينير لنا الطريق، نحو المستقبل الذى نتطلع إليه".
 

مقالات مشابهة

  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: انتقلنا من الفوضى إلى الاستقرار رغم التحديات.. وقضينا على الإرهاب
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • الرئيس السيسي: قضينا على الإرهاب رغم صعوبة الأمر.. ولم نترك قطاعًا إلا واقتحمنا أزماته
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو