قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الثلاثاء إن فريقه لا يعتبر نفسه المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم تاريخه الحافل في البطولة، مشيراً إلى مانشستر سيتي حامل اللقب على اعتباره المرشح الأبرز.

ويفتتح ريال مدريد مشواره في البطولة باستضافة أونيون برلين في مستهل مشواره بالمجموعة الثالثة غدا الأربعاء بعدما عزز رقمه القياسي وتوج باللقب للمرة 14 عام 2022 قبل الخسارة أمام سيتي في الدور قبل النهائي العام الماضي.

دوبلانتيس.. رقم قياسي جديد في القفز بالزانة منذ يوم «بداية أوزبكية» للاتحاد والهلال في «أبطال آسيا» منذ يوم

ويلعب الفريق الإسباني أيضا مع نابولي بطل إيطاليا وبراغا البرتغالي في دور المجموعات.

وأبلغ أنشيلوتي الصحافيين قبل استضافة أونيون على ملعب سانتياغو برنابيو: «سيتي هو المرشح لأن لديه تشكيلة فازت باللقب الموسم الماضي ولم تتغير كثيرا. لكن في دوري الأبطال، كما هو الحال دائما، هناك مفاجآت في النهاية».

وأضاف: «ريال مدريد فريق ينافس حتى النهاية. لا نرى أنفسنا مرشحين مثل سيتي. لقد فاز باللقب العام الماضي ويمكنه الفوز بدوري الأبطال».

ويواجه ريال مدريد منافسه أونيون المشارك في البطولة لأول مرة، لكن أنشيلوتي أكد أن فريقه لن يستخف بالفريق الألماني.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

 
سلطت وسائل إعلام بريطانية الضوء على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنهم سيبحثون عن التعاقد معه بشكل دائم.


وأفاد موقع Manchester Evening News البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في بيع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.


وأشار الموقع البريطاني إلى أن مانشستر سيتي كان يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى برشلونة.

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024 ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع السيتيزنز.


وأوضح الموقع البريطاني أن مانشستر سيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام مانشستر سيتي أي خيار آخر.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف