عقد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق اجتماعا بمديري الكليات للوقوف علي مدي جاهزيتها لاستقبال الطلاب للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٣ -٢٠٢٤ المقرر انطلاقه نهاية شهر ديسمبر الجارى ، وذلك بحضور الدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة عميد كلية التجارة ومديري الكليات بالجامعة ، والمهندسة ولاء السيد أمين قائم بأعمال مدير الإدارة العامة للشئون الهندسية والمهندس ناصر أحمد مدير عام الخدمات الإدارية بالجامعة.

 

هنأ الدكتور خالد الدرندلى مديرى الكليات وأسرة جامعة الزقازيق بمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوى الشريف والعام الدراسى الجديد، متمنيا عاما جديدا يحمل الخير للجميع ، ووجه بضرورة الإنتهاء من الاستعداد لبدء الدراسة ، واتخاذ الجامعة كافة التجهيزات اللازمة ، للعام الجامعى الجديد.

بيطري الشرقية.تحصين 544 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع

 أكد رئيس الجامعة على متابعة أعمال الصيانة والوقوف على مدي الجاهزية لإستقبال الطلاب والانتهاء من كافه الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية ، ومتابعة اعمال النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي من المباني والمنشآت والقاعات الدراسية ، فى ضوء استعدادات الجامعة للاحتفال باليوبيل الذهبى لإنشاء الجامعة والعام الجامعى الجديد.

 

ومن جانبه أشار الدكتور هلال عفيفي إلى أن إدارة الجامعة حريصة علي تذليل كافه العقبات لجميع الكليات وتوفير الدعم فى سبيل حسن سير العملية التعليمية وسبل الراحة والرعاية للطلاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استعدادات العام الدراسي استعدادات العام الدراسي الجديد أعمال النظافة الحمى القلاعية والوادي المتصدع الحرم الجامعى الشرقية

إقرأ أيضاً:

يخصّ لبنان.. بيانٌ من أمين عام جامعة الدول العربية

أكد أحمد أبو الغيط، الامين العام لجامعة الدول العربية، أن الامانة العامة "تلتزم دوماً بالتنفيذ الكامل لقرارات الدول في كاف الموضوعات".

وأضاف: "التكليف الصادر للامين العام المساعد السفير حسام زكي بزيارة لبنان، موفدا شخصياً من جانبه، للتواصل مع القوي السياسية اللبنانية، هو تنفيذ لقرارات مجلس الجامعة في شأن التضامن مع لبنان وتكليفها للامين العام في هذا الشأن".

بدوره، أوضح السفير حسام زكي من جانبه، في تصريح صحافي للمحررين المعتمدين لدى الجامعة، أن تصريحات له في الموضوع "قد فسرت في غير سياقها الصحيح"، مشيراً الي أن "هذا لا يعني بأي حال زوال التحفظات والاعتراضات الكثيرة علي سلوك وسياسات وأفعال ومواقف حزب الله ليس فقط داخليا وانما اقليمياً ايضاً".

وأشار إلي "ان قرارات الجامعة العربية ذات الصلة واهمها القرار الخاص بصيانة الامن القومي العربي ومكافحة الارهاب الذي ينص في احدي فقراته على الامتناع عن تقديم أي شكل من أشكال الدعم الصريح أو الضمني إلى الكيانات أو الأشخاص الضالعين في الأعمال الارهابية بما في ذلك إلى أي ميلشيات أو مجموعات مسلحة غير نظامية، وهو قرار معتمد باجماع الدول الاعضاء".

مقالات مشابهة

  • جامعة المنوفية تجري مقابلات شخصية لتجديد مناصب مديري العموم وأمناء الكليات
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • جامعة حلوان تتبنى شعار «جودة التعليم» وتضع خطة شاملة للتطوير الأكاديمي
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • يخصّ لبنان.. بيانٌ من أمين عام جامعة الدول العربية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة