عقد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، يرافقه محمود نفادي أمين تنظيم المحافظة، اجتماعا تنظيميا بحضور النائب اللواء يونس الجاحر والنائب محمد عيد عبدالجواد والنائب حماده زهير الفولي والنائب حماده قرشي، وبإشراف المهندس محمود النمر أمين المركز وحامد الببلاوي أمين التنظيم تحت شعار ندعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق تطلعات الشعب المصري ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها.

إبراز مشروعات الرئيس السيسي في جميع المجالات

وأكد أمين المحافظة، أهمية إبراز المشروعات التي يقوم بها الرئيس السيسي في جميع المجالات ومن خلال عقد ندوات واجتماعات بالقرى والنجوع وحث جميع المواطنين على المشاركة الفاعلة في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد أمين تنظيم المحافظة بأن حزب مستقبل وطن كان وسيظل داعما للرئيس السيسي من خلال الكوادر البشرية أو التنظيمية بمراكز والقرى والتواصل بين أمانة المركز والأمانات المناظرة لها بالقرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن انتخابات الرئاسة الكوادر البشرية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، مساء السبت، عددًا من شوارع وأحياء مدينة كفرالشيخ، للإطلاع على سير العمل بالمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها، ومتابعة مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين، وذلك فى إطار حرصه على متابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

خلال جولته، تفقد محافظ كفرالشيخ، عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، من بينها شارع الخليفة المأمون، وشارع النبوى المهندس، وشارع حافظ بدوى، وشارع صلاح سالم، وشارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع 23 يوليو، وشارع المصنع، وشارع عبدالهادي راضى، هذا بالإضافة إلى تفقد كورنيش ترعة الزاوية، ومنطقة سخا، ومنطقة الأوقاف، ومزلقان زويل، ومحور صبرى القاضى، كما تابع أعمال التطوير الجارية فى تلك الشوارع، موجهًا بسرعة الإنتهاء منها فى الوقت المحدد وطبقًا للخطة المعتمدة.

حرص محافظ كفرالشيخ، على الاستماع لمطالب واحتياجات المواطنين الذين ألتقى بهم أثناء جولته، مؤكدًا أن تحقيق مصالح المواطنين، وخاصةً المواطن الأكثر احتياجًا هو هدفه الأول، وستكون الجولات الميدانية فى جميع أنحاء المحافظة مكثفة خلال الأسابيع القادمة، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين أحد أهم أولوياته، كما عبر المواطنين عن سعادتهم باستماع محافظ كفرالشيخ لمطالبهم، مؤكدين حرصه على التواصل معهم وحل مشاكلهم.

محافظ كفر الشيخ الجديد يكلف بتكثيف حملات النظافة

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم بجميع أنحاء المحافظة، ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحى، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، وتقديم الخدمات المتميزة، والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمحافظة، مؤكدًا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، بالانتهاء من الأعمال الجارية لتطوير الشوارع وتوسعتها، إضافة لرصف الجزر الوسطى وتشجيرها، ودهان الأعمدة، واستكمال أعمال الانترلوك، وسرعة الإنتهاء من خطة الرصف.

شدد محافظ كفرالشيخ، بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز جميع المشروعات الجارية، ومتابعة سير العمل بشكل يومى، مؤكدًا على أهمية تضافر كافة الجهود بين جميع الجهات المعنية، لتحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز محاور التنمية بالمحافظة، والوقوف على إحتياجات المواطنين.

IMG-20240707-WA0011 IMG-20240707-WA0005 IMG-20240707-WA0002

مقالات مشابهة

  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • بعد فوزه في الانتخابات.. من هو الرئيس الإيراني الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين