عدن الغد:
2024-10-05@04:46:32 GMT

رسالة شكر وتقدير لقيادة مؤسسة كهرباء عدن

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

رسالة شكر وتقدير لقيادة مؤسسة كهرباء عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

وجهت اللجان المجتمعية في بلوك 13 بالممدارة رسالة شكر وتقدير لقيادة مؤسسة كهرباء عدن وذلك بعد استجابتهم وصرف محول كهربائي للحي.

وقال رئيس اللجان المجتمعية في الحي عمار المرقشي أنه تم انزال المحول بقوة 1500 مع المفتاح حيث سيتم تركيبه للجهة الشمالية من بلوك 13 حيث يعاني السكان من ضعف وانقطاع التيار الكهربائي.

وتقدم المرقشي بالشكر نيابة عن اللجان المجتمعية بلوك 13 الممدارة الى الاخ سالم الوليدي مدير عام مؤسسة الكهرباء م / عدن والاخ عبدالله الشعبي مدير المنطقة الثانية
والاخ المهندس طارق هشام نائب مدير المنطقة الثانية والاخ المهندس ناصر مبارك رئيس قسم المحولات نائب التوزيع المنطقة الثانية على جهودهم وتسهيل إجراءات صرف المحول.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة

المناطق_واس

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن نجاح الخطط الأمنية سمة من سمات هذا الوطن ورجال أمنه بفضل من الله ثم بدعم القيادة الحكيمة – أيداها الله – مشيدًا بالتزام رجال الأمن بالخطط والحرص على العمل التكاملي بين مختلف القطاعات، مثمناً كافة الجهود المبذولة، متمنيًا للجميع التوفيق.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة 30 سبتمبر 2024 - 2:42 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:45 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور كتاب بن عقيلان العتيبي وعددًا من القيادات الأمنية المشاركين في تنظيم الاحتفال باليوم الوطني ٩٤ في المنطقة ومحافظاتها، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف عبدالعزيز الصقر.

 

 

من جانبه أعرب العتيبي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على حرصه ومتابعته، مؤكدًا أن توجيهات سموه تعطي حافزًا له ولزملائه لبذل المزيد في ظل حرص ودعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- ومتابعة سمو أمير المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: خطبة خامنئي أمام الجمهور رسالة تحد من إيران لإسرائيل
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • رئيس جنوب السودان يقيل مدير الأمن ويعين أحد المقربين
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الحربية: ركائز الحرب الحديثة تعتمد على الأسلحة الذكية والأنظمة المتطورة
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار