شهدت مباراة زد أمام الإسماعيلي احتساب حكم المباراة إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للدراويش، والتي أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رقم قياسي جديد ينتظر رونالدو في مباراة النصر وبرسبوليس اليوم

وكانت ردود الأفعال على ضربة الجزاء ساخرة، حيث لم ترتقي الواقعة لاحتسابها، بينما ذهب البعض إلى أن تقنية الفيديو "الفار" معطلة، بعدما ظل حكم المباراة لمدة كبيرة يتواصل مع حكام الفيديو دون وجود لقطات من التقنية عبر الشاشة التي تنقل المباراة.

وكان زد قد تقدم على الإسماعيلي في الشوط الأول عن طريق اللاعب مصطفى سعد ميسي في الدقيقة 25، بعدما استفاد من الخطأ الذي تسبب به أحمد عادل عبد المنعم، بعدما قام بتمرير الكرة بالخطأ للاعب زد.

بينما نجح زد في السيطرة على مجريات الشوط الأول، فقد أضاع لاعبيه عدد من الفرص المؤكدة للتهديف، فيما لجأ الإسماعيلي للاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي لم تأتي بثمارها لينتهي الشوط  بتقدم النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وكان زد قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمد سمير، محمد إسماعيل، على جلال، محمد أشرف.

الوسط: بيتر، مصطفي ميسي، محمد قطة.

خط الهجوم: عبدالله مجدي، مصطفي زيكو، شادي حسين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة

بعد 3 أعوام من مواجهتهما في ربع نهائي النسخة الماضية لبطولة كوبا أميركا يتجدد الموعد مرة أخرى بين منتخبي الأرجنتين والإكوادور حينما يلتقيان في الدور ذاته بالنسخة الحالية المقامة في الولايات المتحدة.

وصعد المنتخب الأرجنتيني (حامل اللقب) للأدوار الإقصائية في البطولة عقب صدارته ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة إثر فوزه بهدفين دون رد على كندا وبيرو وبهدف نظيف على تشيلي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدرسة التدريبية الأرجنتينية تسيطر على ربع نهائي كوبا أميركاlist 2 of 2ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركاend of list

في المقابل، تأهل منتخب الإكوادور لمرحلة خروج المغلوب بعدما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، حيث خسر 1-2 أمام فنزويلا بالجولة الافتتاحية، قبل أن يتغلب 3-1 على جامايكا، ثم تعادل سلبيا مع المكسيك في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

ويأمل منتخب الأرجنتين مواصلة عروضه المثالية في النسخة الحالية للبطولة بعدما أحرز 5 أهداف، ولم يتلق أي هدف في لقاءاته الثلاثة بمرحلة المجموعات.

وربما تشهد المباراة عودة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى منتخب بلاده بعدما غاب عن لقاء بيرو بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، خاصة بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية مؤخرا.

وقد يدفع سكالوني بالمهاجم لاوتارو مارتينيز في التشكيلة الأساسية للأرجنتين أمام الإكوادور، خاصة بعد تألقه اللافت في البطولة وتسجيله 4 أهداف من إجمالي أهداف الفريق الخمسة.

من جانبه، ورغم تراجع منتخب الإكوادور للدفاع في معظم فترات لقائه ضد المكسيك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات فإنه حقق هدفه الأساسي بالصعود لدور الثمانية بفارق الأهداف أمام المكسيكيين الذين حلوا في المركز الثالث بالرصيد نفسه من النقاط.

ومن المرجح أن يقود إينر فالنسيا الهداف التاريخي للإكوادور هجوم الفريق في المباراة عقب مشاركته في اللقاء الماضي أمام المكسيك كاملا بعدما أوقف في المباراة السابقة أمام جامايكا عقب طرده في اللقاء الافتتاحي للفريق بالمسابقة أمام فنزويلا.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام المواجهة بين الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو/تموز الجاري الساعة 04:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "إن آر جاي" في مدينة هيوستن، حيث يطمح كلاهما لحجز مقعد بالمربع الذهبي في كوبا أميركا 2024.

وتبث المباراة على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

Sport TV2 Portugal Premier Sports 1 HDL’Equipe TV CONMEBOL TV Youtube

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة طاقم تحكيم أوروغوياني مؤلف من أندريس ماتونتي ومواطنيه نيكولاس تاران ومارتن سوبي.

مقالات مشابهة

  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري