تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي محركات البحث خلال الساعات الأخيرة عقب موقفه الأخير مع المشجع الذي أراد رؤيته ولكن منعه أمن الفندق من ذلك.

ما هو موقف رونالدو تجاه الطفل الذي بكى بسبب أمن الفندق؟

ومنع أمن الفندق طفل إيراني من الدخول  إلى الفندق وهو ما جعل الطفل يبكي ومن ثم تدخل رونالدو وقام بأخذ الطفل والتقاط صور معه وقام بالتوقيع على قميصه.

وفي سياق ذلك فيستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لملاقاة نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني وذلك مساء اليوم الثلاثاء والموافق 19 سبتمبر.

مدرب أرتا سولار يرفع راية التحدي قبل مباراة العودة أمام الزمالك عاجل.. نجم الزمالك يفسخ عقده بشكل رسمي

وتلعب مباراة النصر وبيرسبوليس على ملعب آزادي بالعاصمة طهران في افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد بيرسبوليس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو النصر السعودى دوري أبطال أسيا بيرسبوليس النصر

إقرأ أيضاً:

حقيقة العروض السعودية لضم المثلوثي وشلبي من الزمالك «خاص»

كشف مصدر بنادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن وصول عروض احتراف لحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض من الدوري السعودي.

وأكد المصدر، أن الزمالك لم يتلق أي عرض رسمي لحمزة المثلوثي أو لمصطفى شلبي، وشدد على أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن وجود عروض من أندية سعودي للثنائي.

وشدد المصدر على أنه في حالة وصول أي عرض رسمي لأي لاعب، سيتم مناقشته مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب.

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، على ملعب النادي في السادسة والنصف مساء، استعدادا لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب مران اليوم، سيختار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي ستخوض مباراة الطلائع المقبلة في الدوري، للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع غدا الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والطلائع
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • شاهد بالفيديو.. طفل سوداني من معجبي المذيعة الفاتنة دعاء حيدر يبكي ويذرف الدموع بعد خطوبتها: (طويلة وحلوة وكانت الكراش حقتي) والمذيعة ترد عليه: (كر علي يحليلو حلو حلا)
  • حقيقة العروض السعودية لضم المثلوثي وشلبي من الزمالك «خاص»
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة طلائع الجيش
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"