تحتفي جامعة العلوم التطبيقية يوم غد الخميس 21 سبتمبر 2023، بالذكرى 93 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث تقيم الجامعة مهرجاناً بهذه المناسبة يتضمن العديد من الفعاليات التي تجسد مشاعر الأخوة واللحمة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والشعبين الشقيقين.
وبهذه المناسبة عبرت مديرة التسويق والعلاقات العامة الأستاذة رقية محسن عن سعادتها بإقامة هذا المهرجان لمشاركة الأشقاء في المملكة العربية السعودية بأعيادهم الوطنية، مشيرةً إلى أن الجامعة تحرص دوماً على تعزيز التواصل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية خاصة وأن الجامعة خرجت نخبة كبيرة من الطلبة السعوديين، في حين ينتظم في الدراسة بها عدد كبير من الطلبة السعوديين.


وأشارت مديرة التسويق والعلاقات العامة إلى أن المهرجان سيتضمن معرضاً فنياً يستعرض التاريخ القديم والحديث للمملكة العربية السعودية تحت عنوان مسيرة وطن، بالإضافة إلى العرضة النجدية، والأمسية الشعرية التي سيحييها نجوم الشعر العربي خالد السبيعي، وفهد الشدي من المملكة العربية السعودية والشعراء يونس العيد، ومحمد آل مبارك من مملكة البحرين، بإدارة من الشاعر البحريني طارق الكندي، وأخيراً الفقرة الغنائية التي سيحييها الفنان البحريني علي العوضي.
ونوهت مديرة التسويق والعلاقات العامة إلى فخر الجامعة واعتزازها وهي تقيم هذا المهرجان الذي يعكس عمق العلاقات البحرينية السعودية، مؤكدةً على حرص الجامعة مشاركة الأشقاء في دول الخليج العربي أفراحهم انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، ذلك أن الجامعة تعتبر مؤسسة بحرينية رائدة، حيث نجحت خلال الفترة الماضية بتحقيق العديد من الإنجازات في التصنيفات العربية والعالمية بالإضافة إلى أنها تعتبر من ضمن الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا

حقق المنتخب السعودي للرياضيات إنجازاً مشرفاً في أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الذي أقيم في تركيا، حيث حصد ميدالية فضية وأربع ميداليات برونزية، متفوقاً على 130 طالباً وطالبة يمثلون 22 دولة.
وتألق الطالب عبدالله طارق العامر بحصوله على الميدالية الفضية، فيما نالت الطالبة فاطمة حسن المرهون الميدالية البرونزية، وكلاهما من الصف الثالث المتوسط بإدارة تعليم الشرقية.
أخبار متعلقة بمشاركة 90 دولة.. المملكة تستعد لاستضافة الأولمبياد الدولية للكيمياءبمشاركة 13 جهة.. المملكة تفتتح المعرض السعودي للإبليات في جنيفجنيف.. المملكة تستعرض أبرز منتجات الإبل التحويلية المحليةوحصد الميداليات البرونزية الطالب محمد علي شيبان من إدارة تعليم الهيئة الملكية بالجبيل بالصف الثالث المتوسط، وعرار مطلق العجمي من إدارة تعليم الرياض بالصف الثالث المتوسط، وبلال نافع الحجيلي من إدارة تعليم المدينة المنورة بالصف الثاني المتوسط.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • “الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي 2024
  • “الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي
  • هل تحاسَبُ مديرة المهرجان على إهانة رمز المملكة؟؟..مغني فلسطيني يرمي العلم الوطني المغربي بمهرجان كناوة
  • طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا