"إساءة وكلمات جارحة"..مخرج فيلم ڤوي ڤوي قوي يعتذر لصحفي على ما بدر منه في العرض الخاص للفيلم..انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، مقطع فيديو لأحد الصحفيين من العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر، وظهر في هذا الفيديو سخرية من قبل مخرج العمل عمر هلال على سؤال الصحفي الموجة إليه.

ووجه مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" انتقادات عديدة عبر مختلف ومنصات مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب طريقته الساخرة الذي تحدث به مع الصحفي، وغضب كثيرًا من الصحفيين من أسلوبه واعتبر أنه مثل إهانة لشعبة الصحافة بشكل عام.

وخرج مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عمر هلال عن صمته وتحدث عن هذا الفيديو، وحرص على توجيه الاعتذار إلى هذا الشخص والي جميع الصحفيين، وذلك من خلال صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك"، حيث نشر بيان من اجل مصالحة جماهيره والصحفيين.

مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يعتذر للجمهور بعد إهانة صحفي: “كنت بتكلم معا بعشم وحسيت أن دمه خفيف” أول تعليق من مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" على ترشيح العمل لجائزة الأوسكار 2023: "نحن الرهان المصري على جائزة ولا ندعي الترشيح الفعلي" فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لـ محمد فراج يزيح "العميل صفر" من صدارة الإيرادات بعد فترة قليلة من طرحه في ثلاثة أيام.. فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" يقترب من المليون الثاني بين الغياب والهروب.. ملاحظات على العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

حيث كتب مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عمر هلال: "توضيح يخص الصحافة: يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى اني اسأت الرد على سؤال لصحفي، اولا أنا اسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه "عشم وضحك" مع صحفي أنا حسيت أن دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الرد كاربت.. عفوا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيًا شخص يحب النكته..كل التقدير والاحترام للصحافة والإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم؟ شكرا لكم".
 

 

تفاصيل العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي للنجم محمد فراج

أقيم العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" يوم الثلاثاء الماضي في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر، وشهد العرض الخاص حضور العديد من نجوم وصناع العمل ورفاقهم ومنهم محمد فراج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والنجوم طه دسوقي، وجيهان الشماشرجي، ومحمد عبد العظيم، يومي فؤاد وإنجي المقدم، ونور النبوي، والمخرج عمر هلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي اشادات نقدية ل ڤوي ڤوي ڤوي ايرادات ڤوي ڤوي ڤوي قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي العرض الخاص لفیلم فیلم ڤوی ڤوی ڤوی ڤوی ڤوی مخرج فیلم عمر هلال

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. أكثر من 4000 حالة إساءة عنصرية في أمم أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الاثنين، أنه سجل 4656 منشورا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تشمل محتوى عنصري.

وجرت مراقبة المنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل "إكس" و"إنستجرام" و"تيك توك"، وكانت موجهة نحو اللاعبين والمدربين والمسؤولين ومشاركين أخرين في البطولة، وجاءت نسبة 74% من المنشورات موجهة بشكل مباشر للاعبين.

وأوضح يويفا أن 71% من المنشورات تم اتخاذ إجراء بشأنها من قبل المنصات المنشورة بها.

وأضاف أن 94% من المنشورات التي تم تسجيلها، تضمنت إساءات عامة لم تستهدف فئة أو مجتمع بعينه بالإضافة إلى أن 5ر4% من المنشورات تضمنت إساءات عنصرية.

وقالت ميشيل أوفا، مديرة الاستدامة الاجتماعية والبيئية في (يويفا): "نؤمن أنه من الضروري حماية اللاعبين والمدربين والحكام من الاساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنهم يجب أن يكونوا في حالة تركيز في أدائهم على أرض الملعب، وأن لا يثقلوا كاهلهم بإساءات غير مقبولة عبر الانترنت".

وكان يويفا أطلق برنامجا لمكافحة الإساءة عبر الانترنت في بطولة أمم أوروبا للسيدات عام 2022، والذي كان يهدف إلى مراقبة حالات الإساءة خلال نهائيات البطولات التي ينظمها الاتحاد، بما في ذلك بطولات الناشئين".

وفي بطولة أمم أوروبا 2024، يراقب البرنامج 622 حسابا ومنصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك حسابات اللاعبين والمدربين والحسابات الرسمية للفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024
  • يورو 2024.. أكثر من 4000 حالة إساءة عنصرية في أمم أوروبا
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة