علق هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، على الانتقادات التي وجهت إلى زميله في المنتخب الإنجليزي، هاري ماجواير.

وقال هاري كين في تصريحاته اليوم لوسائل الإعلام الألمانية: "ماجواير؟ أعتقد أن هاري قد تعرض لبعض التدقيق غير الضروري حقًا".

وواصل: "ربما تم استخدام هاري ماجواير ككبش فداء قليلاً فيما يتعلق بالوضع الذي أصبح عليه الفريق، إنه صديق جيد حقًا لي، ورجل رائع، ومحترف يعمل بجد.

"

وأضاف: "من وجهة نظري علي مستوي المنتخب لقد كان أحد أفضل المدافعين لدينا في تاريخ بلادنا بقميص إنجلترا، بمعرفتي له كل ما يريده هو العمل بجدية أكبر والتحسن، أعلم أن المدرب ساوثجيت خرج وسانده".

وعن متابعة هاري كين لفريقه السابق، رد قائلا: "بالطبع أنا أشاهد توتنهام كثيرا وسأستمر في ذلك طوال حياتي."

ويبدأ بايرن مشواره في دوري أبطال أوروبا بملاقاة مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا الأربعاء.

وانضم كين إلى بايرن قادما من توتنهام هذا الصيف، وحقق بداية طيبة مع الفريق حيث سجل أربعة أهداف حتى الآن، لكنه أكد "مازلت أفكر أنني قادر على اللعب بشكل أفضل".

ولكن كين حذر من قوة مانشستر يونايتد الذي يمر بفترة صعبة حاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز، واتفق معه مدربه توماس توخيل في نفس وجهة النظر وقال "النتائج حتى الآن لا تتحدث كثيرا عنهم".

وأشار "يونايتد دائما ما يتحلى بالخطورة، لديهم الكثير من المهارات الفردية".

ولن يتواجد توخيل في المنطقة الفنية خلال مواجهة مانشستر نتيجة الإيقاف، بعد طرده خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي في دور الثمانية للنسخة الماضية من البطولة القارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاري كين ماجواير كبش فداء هاری کین

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، حتى يونيو 2026، ليواصل رحلته داخل قلعة داخل أولد ترافورد.

 

نشر نادي مانشستر يونايتد، بيان رسمي عبر منصاته الرسمية، أعلن من خلاله تجديد عقد إيريك تين هاج لمدة موسم لينتهي في يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2025.

قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز أول تعليق من تين هاج على تجديد عقده

 

علق تين هاج على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قائلا: أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع الفريق لمواصلة العمل معًا، إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بكل فخر في الكأسين، ويجب أن نكون واضحين أيضًا، أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الصعب الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة.

وتابع: العديد من الأشياء التي تدل على التقدم عما كنا عليه عندما انضممت، وخلال مناقشاتي مع إدارة مانشستر يونايتد، وجدنا تقارب في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي