بوابة الوفد:
2024-06-27@11:49:08 GMT

لقاء جماهيري لحل مشكلات الشباب بديرمواس

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

نظمت إدارة الشباب والرياضة بديرمواس جنوب محافظة المنيا ، لقاءا جماهيرا لحل مشكلات الشباب ،  في إطار تنفيذ سلسلة من اللقاءات الجماهيرية بالشباب ، بمراكز الشباب الكائنة  في الوحدات  المحلية بديرمواس .

 

و بدأت اللقاءات الجماهيرية ، باللقاء الذي عقده عامر طه آدم رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة ديرمواس ، بمركز شباب مدينة ديرمواس ، وحضر اللقاء عدد كبير  من  الشباب، و الأعضاء  و رواد المركز ، وبحضور الدكتور عامر شلبي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية لمركز و مدينة ديرمواس ، بضيافة عبد الرحمن فوزي العربي مدير إدارة الشباب والرياضة بديرمواس ، سمير كامل رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة ديرمواس  ، محمد هاشم مدير المركز .

 

وذلك في إطار اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بالشباب و الحرص علي دعمهم و تذليل الصعاب أمامهم، و تقديم يد العون و المساعدة لهم، و الإستماع إلى مشاكلهم و أرائهم، و مقترحاتهم، و العمل علي حل تللك المشاكل ، و تقريب وجهات النظر.

 

وتم خلال اللقاء الإستماع إلى الشباب و التعرف علي مشاكلهم و محاولة العمل علي حلها، الإستماع إلى مقترحاتهم و آرائهم، التعرف علي الخدمات التي تقدمها الدولة للشباب، و أنهم بؤرة اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها . قام رئيس مجلس مركز و مدينة ديرمواس بالرد علي كافة الأسئلة و الاستفسارات التي تم طرحها عليه. 

الجدير بالذكر ، أنه تم تحديد جدول زمني لتنفيذ هذه اللقاءات في مراكز الشباب التابعة للمجالس القروية بكل من ، دلجا،. نزلة البدرمان ، بني حرام، تل بنى عمران، كفر خزام، و يتم التنفيذ بمراكز شباب ،  دلجا، نزلة البدرمان، بني حرام، تل بنى عمران،  الحسايبة ، و ذلك خلال شهري سبتمبر ، و أكتوبر. 

 

ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالمنيا ، مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا و متابعة وإشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة  و تنفيذ و متابعة إدارة الشباب والرياضة بديرمواس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديرمواس لقاءا جماهيريا مشكلات الشباب الشباب الرياضة أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة مدینة دیرمواس

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزراة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي لم يضغط على إدارة نادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها غدًا.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزراة الشباب والرياضة عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "وزير الرياضة لم يضغط علي الزمالك للعب مباراة القمة".

واضاف: "وزير الشباب والرياضة يهدف لتطبيق اللائحة والقانون لكنه لا يتدخل في لعب مباراة أو تحكيم أو غيرها".

وأكمل: "الوزير شدد فى حالة عدم إقامة القمة ضرورة إخطار جميع الجهات المعنية بإلغاء المباراة".

وواصل: "الوزير شدد علي رابطة الأندية ضرورة تطبيق اللوائح بصرامة شديدة".

وأتم: "لم يعرض فى اجتماع وزير الشباب والرياضة استكمال الزمالك للدوري أو لا بعد القمة".

وتلقى النادي الأهلي خطابا، مساء اليوم الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها غدا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدا.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • سموّ السّيد ذي يزن يُطلِقُ شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • عضو بالحوار الوطني: الدولة حريصة على حل مشكلات المواطن بشكل فوري
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • وزارة الشباب تستعرض ثمار نتاج القوافل التعليمية والتنوير بقرى «حياة كريمة»
  • الشباب والرياضة: 300 ألف طالب وطالبة استفادوا من القوافل التنويرية
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية