أكد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، الثلاثاء ، متابعة أعمال وإجراءات الكشف الطبي على الطلاب الجدد، وتوفير كافة سبل الراحة لهم ، وجاهزية الكليات والمدن الجامعية ووحدات الجامعة المختلفة لاستقبال الطلاب، والالتزام بالخطة الزمنية للعام الجامعي 2023/2024م، والانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة، وفي إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية التي تساعد الطلاب على التفوق والتميز.

ووجه رئيس جامعة كفرالشيخ، بتشجيع ودعم البحوث والدراسات في المجالات التي تخدم الصناعة، وتنمية مهارات الباحثين في هذا المجال.

كما أكد حرص الجامعة في استمرار المشاركة الفعالة بالقوافل الطبية والتوعوية والخدمية و متابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتشجيع الطلاب على المشاركة في هذه القوافل.

كماوجه رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي بتعزيز مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية المختلفة ورعاية وتشجيع الطلاب الموهوبين والمبتكرين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكشف الطبي على الطلاب الجدد رئیس جامعة کفرالشیخ

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تطلق مبادرة بتجميل غرف الكهرباء بالحرم الجامعي لتعزير البيئة الملائمة وتحسين الصورة البصرية

أطلقت جامعة حلوان مبادرة جديدة لتجميل غرف الكهرباء داخل الحرم الجامعي، وذلك في إطار جهودها المستمرة للتحول إلى جامعة خضراء صديقة للبيئة وتحسين المظهر الجمالي للحرم الجامعي.

تمت المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وقد وجه قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بتنفيذ هذا المشروع الفني والبيئي.

حيث تولى مركز الصيانة بالجامعة مسؤولية تنفيذ أعمال الترميم اللازمة لغرف الكهرباء، تمهيداً لتنفيذ الجداريات الفنية، وقام طلاب كلية التربية الفنية بتصميم وتنفيذ جدارية تعكس هوية كلية الصيدلة، مستخدمين ألواناً صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة سكيب.

أشرف على المشروع الدكتورة مها مزيد، وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان سيد رمضان، المدرس بقسم التعبير المجسم (الخزف) بكلية التربية الفنية.

وفي ختام المبادرة، قام الدكتور السيد قنديل والدكتور وليد السروجي بتكريم الطلاب المشاركين في تنفيذ الجدارية وتجميل غرفة الكهرباء، حيث تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب بقاعة مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لجامعة حلوان لتعزيز البيئة الجامعية وتحسين الصورة البصرية للحرم الجامعي، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • جامعة بني سويف تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • "احتياجات سوق العمل وآلية توزيع خريجي كلية التمريض" ندوة فى جامعة بنى سوبف
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
  • «الأعلى لشئون خدمة المجتمع» يعقد اجتماعا لمناقشة قضايا بيئية بجامعة بني سويف
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة بتجميل غرف الكهرباء بالحرم الجامعي لتعزير البيئة الملائمة وتحسين الصورة البصرية
  • تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان
  • 2100 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بالمركز الطبي بالحي الـ31