استكملت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في وقائع عنتيل المقطم المتهم بتصوير الفتيات في شقة خاصة بالمغتربات بمنطقة المقطم، حيث استمعت لأقوال فتاة من الفتيات المجني عليهم.

قالها هوصلك محطة القطار وخدها في الزراعات.. النيابة تكشف جريمة بني سويف هوس الشهوة والمكان المهجور.. ماذا حدث مع صغير في بولاق أبو العلا؟ دبلوماسي عربي يعيش وحيدا.

. القصة الكاملة لـ جريمة شقة الجيزة بتتوضى لصلاة الفجر.. القصة الكاملة لمصرع مسنة بسبب مشغولاتها الذهبية في الجيزة أقوال فتاة من ضحايا عنتيل المقطم

وقالت الفتاة ضحية عنتيل المقطم، أمام النيابة العامة أنها استأجرت غرفة من مالك الشقة لأنها مغتربة عن محافظتها، وأن المتهم احتفظ بصور ومقاطع لها ولغيرها عن طريق تركيب كاميرات سرية في الحمام والغرف الخاصة بهم داخل الشقة الخاصة بالفتيات المغتربات، وذلك لتصويرهم داخل الشقة والاحتفاظ بمقاطع وصور لهم لابتزازهم.

وتابعت الفتاة قائلة «أكتشفت أن المتهم - عنتيل المقطم - يمتلك صور بدون ملابس خاصة بي وبفتيات أخرى، وفيديوهات تم التقاطها من داخل الحمام، وظل يرسل إليها المقاطع لابتزازها مقابل المال أو إقامة علاقة معها إلا أنها رفضت ذلك، وأنها علمت بأنه يمتلك فيديوهات لـ 30 فتاة».

وأدلى المتهم مالك الشقة - عنتيل المقطم - بإعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في القاهرة، حيث قرر بقيامه بوضع كاميرات سرية داخل الحمام وغرف النوم لتصوير الفتيات، مشيرا إلى أنه يمتلك الشقة محل الواقعة بمنطقة المقطم وكان يقوم بتأجيرها مفروش للفتيات المغتربات من الطالبات أو الموظفات، وقام بتركيب الكاميرات لتصويرهم.

وأضاف عنتيل المقطم قائلا «تمكنت من وراء ذلك من تصوير 30 فتاة بمقاطع فيديو وصور لهم، وقمت بإرسال رسائل ابتزاز للفتاة المجني عليها طالبا منها مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها مقابل عدم نشر الفيديوهات والصور الخاصة بها، إلا أنها رفضت ثم عادت لمسايرتي في الحديث حتى تم القبض على».

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم تضمن ورود بلاغا من فتاة عربية أفادت فيه قيام مالك الشقة التي تسكن بها بابتزازها بمقاطع فيديو وصور لها تحصل عليهم من كاميرات سرية في الغرف والحمام.

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بطلب مسايرة الفتاة للمتهم حتى تم القبض عليه، وتبين أن الشقة يتم تأجيرها للفتيات المغتربات وأن المتهم زرع كاميرات مراقبة سرية في الحمام والغرف لمراقبة الفتيات وتصويرهم ثم ابتزازهم للحصول على مبالغ مالية أو إقامة علاقة معهم، وتم ضبط المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عنتيل المقطم القاهرة عنتیل المقطم

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال

على مدار الساعات الماضية، كان المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، في بؤرة الاهتمام الإعلامي، بالتزامن مع واقعة النصب عليه من قبل شخص يعمل في توكيل الأجهزة الكهربائية، وهى الواقعة التي انتهت في نهاية المطاف، بتنازل نقيب الموسيقيين عن بلاغه بحق المشكو في حقه، وذلك حرصًا على مستقبله، على حد تعبيره.

 

 

الواقعة بدأت حينما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتهم فيه عاملًا بتوكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليه خلال تركيب  قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية لديه.

 

لتستدعي نيابة أكتوبر المطرب مصطفى كامل، لسماع أقواله في الواقعة، بعد الاستماع لأقوال المتهم “قاصر لم يتخطَ 17 عاما”، وتم سماع أقواله في نيابة الطفل بأكتوبر.

 

قبل أن يُعلن المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، تنازله عن اتهامه بحق المتهم، قائلًا في ذلك السياق، إنه تنازل أمام جهات التحقيق المختصة بأكتوبر، عن بلاغه ضد المتهم، وذلك حرصًا على مستقبله، بعدما تواصل معه والد المتهم بشأن القضية، حيث أخبره أنه يدرس في الثانوية الفنية، لافتًا إلى أن أزمته ليست مع العامل، ولكن الشركة هى المتسبب الرئيسي في الواقعة.

 

وفي واقعة أخرى، سبق أن سلطت وسائل الإعلام الأضواء عليها، أصدرت محكمة العجوزة حكمها في واقعة النصب على المطرب هاني شاكر في البحرين، قبل تقديمه حفل عيد الفطر.

 

 

حيث أصدرت المحكمة حكمًا غيابيًا على متعهد الحفل، ويدعى محمد عبدالسلام، بالحبس 3 سنوات، إلى جانب إلزامه بكفالة قيمتها 5 آلاف جنيه.

 

الأزمة بدأت قبل ساعات من إحياء المطرب هاني شاكر، حفلًا في أحد فنادق البحرين، بتاريخ 24 أبريل 2023، حيث فوجئ المطرب، بهروب المتعهد واختفائه دون سداد المبالغ المستحقة للفندق، وأعضاء الفرقة الموسيقية، قبل أن يُقدم البلاغ إلى النيابة بذلك الشأن، لتقضي المحكمة بمعاقبة المتهم بالحبس 3 سنوات.

 

وفي واقعة أخرى، لا تقل أهمية عن سابقتيها، تنظر محكمة جنح العجوزة، المنعقدة اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة وكيل أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بتهمة النصب عليه في مبلغ قدره 2.2 مليون جنيه.

 

 

ووفق قرار إحالة المتهم "نور.أ.م"، بالقضية رقم 23030 لسنة 2023 المقيدة بالأوراق جنحة بالمادة 336/1 من قانون العقوبات، فقد تم توجيه الاتهام له بالاستيلاء على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه “حلمي عيد محمد بكر”، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم نصب على الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد أن استغل مرضه، وأوهمه بأن أحضر له شخصًا وادعى أنه موظف بأحد البنوك، وحصلا منه على توقيع بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، ثم اكتشف لاحقًا أن المبلغ بالكامل تحول إلى الحساب الخاص بمدير أعماله.

مقالات مشابهة

  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • أقوال المصابين بحالة تسمم في أكتوبر: "تناولنا وجبة طعام"
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • "عايزين يبتزوني".. أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة فى واقعة السحر
  • النيابة تنتهى من سماع أقوال مؤمن زكريا بواقعة السحر الأسود
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط