أجرى المنتخب الوطني، تمرينه الأول في معسكره الخارجي بمصر، على ملعب المنيل، استعدادا لمواجهة سريلانكا في 12 و17 أكتوبر/تشرين أول المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وبقيادة المدير الفني ميروسلاف سكوب، نفذ اللاعبون تمارين الإحماء والجري بالكرة، والتمريرات القصيرة مع الحركة دون كرة.

 

ووصل القاهرة، أمس كل من اللاعبين:

 

سالم الهارش وعمار البيضاني ورضوان الحبيشي ووحيد الخياط وعمرو طلال وجلال الجلال ومحمد الطيري وفيصل معروفي ويوسف الحيمي وعبد المعين الجرشي وزيدان نبيل وعبد المجيد صبارة وهاني أبو هادي وسعدون المحوري، إضافة إلى مساعد المدرب، محمد سالم الزريقي، بينما ستصل بقية العناصر نهاية هذا الأسبوع.

 

وكان الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم، قد طالب نظيره السعودي في رسالة رسمية، بسرعة الرد على طلب استضافة مباراة اليمن وسريلانكا.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأول سريلانكا كأس آسيا اليمن كرة قدم

إقرأ أيضاً:

قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات

قال المستشار شعبان عبد اللطيف، أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إنّ هناك حالة من التواصل غير المسبوقة بين الحوار الوطني والقيادة السياسية، إذ يُولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحوار الوطني اهتماما خاصا، ودعما كبيرا انعكس ذلك على مناقشة القضايا الراهنة والتحديات التي تواجه المنطقة بالكامل، وكيفية الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية.

الحوار الوطنب وحد الجبهة الداخلية

وأضاف أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، في بيان له، أنّ الحوار الوطني استجاب للقيادة السياسية في مناقشة ملف الأمن القومي، وبعد مطالبة الرئيس للحوار الوطني بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية في فعالية الحوار خلال الفترة الحالية والمقبلة في ضوء ما تشهده المنطقة من تطورات شديدة الخطورة منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومؤخرا على لبنان.

وأشار عبد اللطيف، إلى أن المنطقة بالكامل تشهد توترا وصراعا غير مسبوق، وهو ما يستوجب قطعيا ضرورة تكاتف جميع الجهات والقطاعات لدعم ومساندة القيادة السياسية في قراراتها، ولعل إعلان مجلس النواب وهو السلطة التشريعية دعم قرارات القيادة السياسية ومساندتها خير مثال لذلك، مؤكدا أنّ الجميع من أحزاب وهيئات ومؤسسات وقوى سياسية تقف صفا واحدا لمواجهة أي تداعيات خارجية من الممكن أن يكون الغرض منها المساس من السيادة المصرية.

وأكد أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أنّ مصر تعيش لحظات فارقة، ولها موقف ثابت فيما يخص الأمن القومي، ومن ثم وضع قضايا الأمن القومي على أجندة الحوار الوطني، يعزز الجبهة الداخلية ويساهم ويدعم الديمقراطية المصرية في ظل التطورات الإقليمية الراهنة، وتعميق الوعي لدى الرأي العام الداخلي حول المخاطر الراهنة.

مقالات مشابهة

  • عاجل..أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى
  • لمواجهة تحديات المستقبل.. مدير الأكاديمية العسكرية: حريصون على تزود الطلبة بأحدث العلوم
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • «الأبيض» يستدعي عناصر جديدة لمواجهة كوريا الشمالية