مسقط- الرؤية

أعلنت العالمية للشبكة التجارية "جلوب نت"- الرائدة في تقديم الاستشارات والخدمات المهنية في مجالات تقنية المعلومات والموارد البشرية والتدريب- وبالتعاون مع فينيكس للتدريب المالي- المزوّد البلاتيني لشهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) في الشرق الأوسط- تخريج دفعة من الحاصلين على هذه الشهادة.

وتضمن حفل التخريج استعراض المنجزات التي حققها الخريجون، وتسليط الضوء على الدور البارز الذي اضطلعت به "جلوب نت" و"فينيكس" في توفير المدخلات المطلوبة والتدريب اللازم للماليين والمحاسبين في السلطنة.

وقال نيكيل فاتشاني المدير الإداري لفينيكس للتدريب المالي: "نحن فخورون بهذه الدفعة من حاملي شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) وعلى ما بذلوه من جهودٍ خلال هذه الفترة، إذ يأتى هذا النجاح نتيجة توحيد الجهود مع شركة جلوب نت التي مكّنتنا من تبنّي أحدث منهجيات وأدوات التدريب المالي للمنتسبين في السلطنة".

وتأسست "جلوب نت" في عام 2004، وهي شركة معتمدة حاصلة على اعتماد  ISO 9001:2015، وفي ظل قيادة رئيسها التنفيذي مسعود العيسري، اكتسبت سمعة طيبة محققةً التميز في مختلف قطاعات الخدمات والتدريب والموارد البشرية وتقنية المعلومات والخدمات الاستشارية، وقد أسهم توسّعها العالمي وخبراتها الطويلة من جعلها شريكًا موثوقًا به من قِبل مختلف الأوساط التجارية في شتى دول العالم

وبالشراكة مع فينيكس للتدريب المالي منذ عام 2018، وسعت "جلوب نت" نطاق أعمالها في السلطنة لتشمل مجموعة من المؤهلات المحاسبية والمالية والتدريب القائم على المهارات، بما في ذلك دورات تدريبية لشهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية  (ACCA) وشهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية (IFRS) وشهادة رابطة فنيي المحاسبة  (AAT).

يشار إلى أن فينيكس للتدريب المالي، ومقرها دبي، تقدم خدماتها للعملاء في جميع دول الخليج منذ عام 2006، لتظهر جهودها جلية في خرّيجيها ممن حصدوا الجوائز والتقديرات في مجالات أعمالهم في جميع أنحاء المنطقة، الأمر الذي أسفر عنه تعزيز مكانتها ككيانٍ رائدٍ في التدريب المالي.

وأثمرت شراكة "فينيكس" و"جلوب نت" في السلطنة بنتائج مبشرة، مع معدل نجاحٍ عالٍ بين طلبة شهادة ACCA، والعديد من خرّيجي هذا البرنامج حاصلٌ على جوائز محلية في قطاع المالية والمحاسبة بالسلطنة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد والسيسي يشهدان تخريج دفعة عسكرية جديدة

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ونظيره المصري عبد الفتاح السيسي، يوم الخميس، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب “الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية” وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى مصر.

كان الشيخ محمد بن زايد قد وصل إلى مقر الأكاديمية العسكرية المصرية يرافقه الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث كان في استقبالهما الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة والفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية المصرية وعدد من قادة أفرع القوات المسلحة المصرية، فيما أدى حرس الشرف التحية العسكرية وعزف السلام الوطني لكل من البلدين.

وتوجه الرئيسان إلى منصة العلم حيث جرى رفع علم القوات المسلحة، فيما مرت المروحيات حاملة أعلام البلدين وعلم القوات المسلحة وأعلام الأفرع الرئيسية فيها.

 وتضمن الحفل عروضا لمختلف وحدات القوات المسلحة المصرية، إلى جانب الفروسية والمظلات وغيرها من العروض.

وكتب رئيس دولة الإمارات كلمة في سجل كبار الزوار في الأكاديمية العسكرية المصرية قال فيها :"سعدت بزيارة هذا الصرح العسكري العريق الذي يليق بالقوات المسلحة المصرية وتاريخها المشرف والمشاركة مع أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي في تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.. أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة".

كما شهد حفل التخريج في مقر الأكاديمية العسكرية المصرية الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، إضافة إلى عدد من أعضاء الوفد المرافق لرئيس دولة الإمارات خلال الزيارة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشارك في حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان تخريج دفعة عسكرية جديدة
  • السيسي يقدم الشكر لـ«بن زايد» خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • بث مباشر.. السيسي ورئيس الإمارات يصلان مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي وبن زايد يصلان مقر تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • بدء حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية 2024 (بث مباشر)
  • بث مباشر.. حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • السن عين شمس تحتفل بتخريج دفعة 2024
  • الأنبا بولا يختتم زيارته الرعوية بناشفيل بتفقد دفعة جديدة الأسر