انهار الفنان فادي خفاجة على الهواء خلال مقطع فيديو بث مباشر نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ابتعاده بشكل كبير عن عالم الفن في الفترة الأخيرة، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين المتابعين على هذا المقطع، خاصة بعد ابتعاده بشكل قوي عن الشاشات خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي اضطره للخروج من خلال مقطع فيديو للإعلان عن معاناته.

 

انهيار الفنان فادي خفاجة 

ورصدت قناة العربية تقريرا عن الفنان فادي خفاجة، والذي خرج من أجل أن يشكو قلة أعماله الفنية، ولجوئه إلى تيك توك للحصول على الهدايا من البث المباشر وغيره، لافتًا إلى أن الفنانة وفاء عامر حاولت كثيرًا أن تجعله يعمل معها في أعمال مختلفة، مناشدًا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالتدخل لأنه تحدث معه أكثر من مرة. 

 

وقال فادي خفاجة في تصريحاته، إنه يخرج عن شعوره بشكل كامل، إذ أن ما يحدث لا يصح في تاريخه الفني أو في تاريخ أي شخص من الفنانين، "رحم الله عزيز نفس ذُل". 

 

وبدا على فادي خفاجة ملامح الانهيار خلال ظهوره في مقطع الفيديو، وسط دعم كبير من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ناشد بضرورة مساعدته خلال الفترة المقبلة في العودة من جديد بعد قلة أعماله الفنية في الفترة الأخيرة. 

 

وكان فادي خفاجة آخر الأعمال الفنية التي ظهر فيها كان مسلسل "الاختيار" برفقة الفنان أمير كرارة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان فادي خفاجة مواقع التواصل الاجتماعي قناة العربية اشرف زكي تيك توك

إقرأ أيضاً:

حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد

متابعة بتجــرد: تسبّب توقف الفنان توفيق عبد الحميد، الفترة الماضية عن التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار أخبار عن تعرّضه لوعكة صحية شديدة، أدت إلى تدهور حالته الصحية، وذلك إثر إصابته الفترة الماضية بمشاكل في القدم والظهر.

وأكدت الأخبار المنتشرة أن الإصابة التي تعرّض لها الفنان أخيراً جعلته عاجزاً عن الحركة، الأمر الذي أثار استياءه، وعلّق عليه عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” نافياً كل ما قيل في هذا الخصوص، ومؤكداً: “واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي”.

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن منذ أشهر اعتزاله الفن، موضحاً أنه يمر حالياً بظروف صحية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه… وكتب على “فيسبوك” قائلاً: “ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار في التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي”.

يُذكر أن آخر أعمال توفيق عبد الحميد الفنية، مسلسل “يوتيرن”، وهو بطولة ريهام حجاج، وعُرض في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتدور أحداثه حول “يارا” التي تتخلّى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها “يوسف”، بينما يتسبّب “خالد” في حادث أليم يأخذ “يارا” إلى مسار محفوف بالمخاطر.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية.. وزير الاستثمار يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة - فيديو
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • بينها استغلال الآثار.. وزير السياحة الجديد يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • هل يتفاوض الاتحاد الكويتي مع عدنان حمد؟
  • “نيويورك تايمز”: تصرفات بايدن الغريبة آخذة بالتدهور بشكل أكبر والقلق يتزايد من حالته
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟